سبورت - خسارة تاريخية لمنتخب الهوكي أمام الأرجنتين في بطولة العالم للشباب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تلقى منتخب مصر للهوكي تحت 20 عاما، هزيمة ساحقة في بطولة العالم للشباب للهوكي، التي تستضيفها الهند في الفترة بين 24 نوفمبر الجاري، إلى 5 ديسمبر المقبل، وخسر الفراعنة الصغار على يد شباب الأرجنتين بنتيجة 14-0.

واعلن الاتحاد الدولي للعبة عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة «تويتر» أن تلك النتيجة هي الأكبر في تاريخ بطولات العالم تحت 20 عاما.

الاتحاد الدولي للهوكي يعلن أن انتصار الأرجنتين تاريخي في بطولة العالم

وكتب الاتحاد الدولي للعبة الهوكي: «الأرجنتين تكتب التاريخ، هزموا مصر 14-0 وسجلوا أكبر فوز في تاريخ بطولات العالم للشباب».

وتعد هزيمة منتخب مصر للهوكي تحت 20 سنة، أمام الأرجنتين بنتيجة 14-0، ضمن دور المجموعات لبطولة العالم للهوكي للشباب، هي الأكبر في تاريخ مشاركات مصر في تلك البطولة.

منتخب مصر يواجه باكستان بعد غد في بطولة العالم للهوكي تحت 20 عاما

يُذكر أن منتخب الشباب سافر ظهر يوم الأحد الماضي، إلى الهند للمشاركة فى بطولة كأس العالم التي انطلقت أمس الأربعاء، وتستمر حتى يوم 5 ديسمبر المقبل. 

وتضم قائمة منتخب شباب مصر للهوكي كل من: عبد الله زينهم، وصابر أشرف، وأحمد جلال، ومحمود حسين، وعبد الرحمن محمد، وحسين عوض، ومصطفى صابر، ومحمد حسني، وأحمد حسين، وخالد نبيل، وزياد عادل، ومحمود أحمد، وسعيد أحمد، ويوسف محمد، وعمر زكي، وأحمد عباس، وحسام الدين رجب، ومحمد سنوسي. 

ويتولى رئاسة بعثة منتخب شباب الهوكي في بطولة العالم، طارق مصطفى عضو مجلس الإدارة بعدما نجح في انتخابات المجلس الجديد الذي يرأسه شريف كمال بعد خوض الانتخابات الأخيرة.

73756d8e0a.jpg

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة، رفقة كل من باكستان، وألمانيا والأرجنتين، وحقق المنتخب الألماني بالأمس الفوز على نظيره الباكستاني بنتيجة 5-2.

وسيلتقي منتخب مصر ضد نظيره الباكستاني في الساعات الأولى من صباح بعد غد السبت، على أن تكون اخر مبارياته في دور المجموعات ضد ألمانيا يوم الاحد المقبل.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - خسارة تاريخية لمنتخب الهوكي أمام الأرجنتين في بطولة العالم للشباب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق