سبورت - هدف محمد صلاح في بورتو يمنحه إنجازين جديدين مع ليفربول (فيديو) - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في المساهمة بقيادة فريقه لتحقيق الانتصار على نظيره فريق بورتو البرتغالي، مساء أمس الأربعاء، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «آنفيلد»، معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات للنسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، الموسم الجاري 2021-2022.

محمد صلاح في المركز الـ20 بترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

وتمكن محمد صلاح من زيادة غلته التهديفية في دوري أبطال أوروبا إلى الهدف رقم 34 في تاريخه بالمسابقة، ليتواجد في المركز الـ20 بقائمة أعلى اللاعبين تسجيلا في المسابقة، والتي يتصدرها البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، برصيد 140 هدفا.

Translation   Seen by 6 Like   Comment  

أرقام محمد صلاح بعد هدفه في مباراة ليفربول وبورتو

وحقق «صلاح» إنجاز بعد تسجيله في مرمى بورتو، أمس، إذ تمكن من معادلة رقم ستيفن جيرارد، قائد الريدز السابق، كأكثر من سجل لليفربول على ملعب آنفيلد في دوري أبطال أوروبا بعد وصوله للهدف رقم 14، وفقا لما ذكرته شبكة «أوبتا» المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

Translation   Seen by 3 Like   Comment  

كما نجح محمد صلاح أيضا في تحقيق إنجاز آخر، إذ وصل اللاعب إلى 6 أهداف في مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليكون أكثر من أي لاعب يسجل لليفربول في دور المجموعات، معادلا 6 أهداف لروبرتو فيرمينو في موسم 2017-2018.

يذكر أن ليفربول أكد تأهله لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على بورتو، إذ وصل إلى 15 نقطة في مجموعته، بينما بورتو ثانيا بـ5 نقاط ولايزال أمره معلقا حتى الجولة السادسة والأخيرة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - هدف محمد صلاح في بورتو يمنحه إنجازين جديدين مع ليفربول (فيديو) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق