رياضة - اليوم..الزمالك يسعى لإستعادة الانتصارات أمام سيراميكا بالدوري - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يحل فريق الزمالك فى الرابعة عصر اليوم الخميس على نظيره سيراميكا بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات منخفضة بعد التعادل الايجابى بهدف لكل فريق مع البنك الاهلى بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر سيراميكا بهدف دون رد من فاركو في نفس الجولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وتعادل في مثله وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط في الدوري بعد خسارة خمسة نقاط بالخسارة من الاهلى والتعادل مع البنك الاهلى مشدداً على ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات اليوم لملاحقة الاهلى على القمة أملا في تعثره ضمن خطة الفارس الأبيض للحفاظ على لقبه كبطل للدوري.

ويستعيد الزمالك جهود نجمه المغربى أشرف بن شرقى الذى غاب عن مباراة البنك الاهلى للإصابة ، ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا مكون من :"محمد عواد - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الشافي - طارق حامد – إمام عاشور – يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد السيد زيزو – مصطفى فتحي - سيف الجزيري".

 في المقابل طالب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بضرورة الخروج بنتيجة إيجايبة من مباراة اليوم للتقدم في سباق مراكز المسابقة  بعدما تلقى الفريق خسارته الأولى هذا الموسم في الجولة السابقة، وكانت على يد نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، ويراهن هيثم شعبان على خبرات لاعبيه عامر عامر وشادى حسين وباسم مرسى ومحمد إبراهيم لخطف نقطة التعادل على أقصى التقدير وإستغلال حالة التراجع التي يعيشها الفريق الأبيض.

ويبدو التشكيل المتوقع لسيراميكا أمام الزمالك مكون من :"عامر عامر -مصعب البطاط  - محمود البدري - سيف تقا  - أحمد محسن - محمود نبيل - بلال السعيداني - محمد حسن -  محمد إبراهيم -شادي حسين - باسم مرسي".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - اليوم..الزمالك يسعى لإستعادة الانتصارات أمام سيراميكا بالدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق