رياضة - سفارة مصر في نيجيريا تستقبل بعثة المصري اليوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أنهى حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي ورئيس بعثة فريق الكرة، اتصالاته مع السفارة المصرية في نيجريا للوقوف على كافة ترتيبات استقبال البعثة في نيجيريا وتأمين الفريق خلال رحلة التحرك من وإلى فندق الإقامة، ومن المقرر أن يتابع السفير المصري مباراة الفريق الأحد من ملعب اللقاء.

 

وتحرض السفارة المصري في نيجيريا على استقبال بعثة المصري وتذليل كافة العقبات والوقوف على توفير كل احتياجات الفريق باعتباره ممثل الكرة المصرية في الكونفدرالية مع المصري.

 

وأنهت السفارة المصرية في نيجيريا مع محمود جابر إداري المصري الذي وصل الأحد الماضي، كافة ترتيبات وصول البعثة من حجز فنادق وملاعب التدريب وبرنامج البعثة في نيجيريا ووسائل المواصلات التي تقل الفريق من وإلى مقر الإقامة وملاعب التدريب، كما حرصت السفارة على تذليل كافة عقبات النادي المصري انتظارا لوصول الفريق.

 

ومن المنتظر أن يشهد الدور التمهيدي الثاني الإضافي من كأس الكونفدرالية 2021/22 مواجهة الـ16 فريقًا المتأهلين من الدور التمهيدي الثاني من الكونفدرالية مع الـ16 فريقًا الخاسرين من دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 "مكرر" من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني. 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - سفارة مصر في نيجيريا تستقبل بعثة المصري اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق