سبورت - «جلال إبراهيم» كوّن فريق الأحلام وأعاد الزمالك لمنصات التتويج - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث توفى المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض أودى بحياته، ويمتلك الراحل مسيرة كبيرة داخل القلعة البيضاء، خاصة في الحقبة الأولى من ولايته «1992 – 1996».

وبدأ جلال إبراهيم عمله بنادي الزمالك في منصب رئاسة النادي عام 1992، في فترته الأولى بالقلعة البيضاء، والتي شهدت إنجازات عديدة للفريق الأبيض سواء محليًا أو إفريقيًا.

مسيرة جلال إبراهيم مع نادي الزمالك 

وتولى جلال إبراهيم رئاسة نادي الزمالك لمدة 4 سنوات في الفترة الأولى، بدأت عام 1992 واستمرت حتى 1996، واستطاع خلالها الفارس الأبيض أن يتوج بـ5 بطولات محلية وأفريقية.

                          جلال إبراهيم رئيس الزمالك الأسبق

واستطاع جلال إبراهيم مع توليه رئاسة نادي الزمالك، أن يكون فريق الأحلام للنادي، تحت قيادة الراحل محمود الجوهري، مدرب الفريق اَنذاك. 

ومع بداية تولي «إبراهيم» رئاسة نادي الزمالك، عاد الفارس الأبيض إلى التتويج ببطولة الدوري من جديد، بعدما غاب 4 سنوات عن القلعة البيضاء.

الزمالك يتوج ببطولتي دوري تحت رئاسة جلال إبراهيم 

واستطاع نادي الزمالك، تحت رئاسة جلال إبراهيم أن يتوج ببطولة الدوري المصري نسختين متتاليتين، بعد غياب 4 سنوات، موسمي 1991–1992، و1992–1993.

كما عاد نادي الزمالك إلى المحافل الدولية من جديد، تحت رئاسة جلال إبراهيم، وتوج ببطولتي دوري أبطال أفريقيا، بعد غياب دام لـ7 سنوات، عامي 1993 و1996، كما حصل على وصافة البطولة عام 1994.

الزمالك يحقق أول بطولة سوبر إفريقي تحت رئاسة جلال إبراهيم

كما حصل الزمالك على أول بطولة مصرية من كأس السوبر الأفريقي عام 1994، على حساب الأهلي، وكذلك وصافة كأس الأفروآسيوية للأندية في العام ذاته، تحت رئاسة الراحل.

وكانت فترته الثانية برئاسة نادي الزمالك، عام 2010 حتى 2011، بعدما رحل مجلس ممدوح عباس، رئيس الأبيض الأسبق، عقب بطلان نتيجة الانتخابات.

وبجانب رئاسة جلال إبراهيم لنادي الزمالك، عمل بسلك القضاء كمستشار، وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «جلال إبراهيم» كوّن فريق الأحلام وأعاد الزمالك لمنصات التتويج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق