سبورت - مجدي عبدالغني: الزمالك يفاوض فيريرا لخلافة باتريس كارتيرون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بدأ مسؤولو نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة، التواصل مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق، تحسبًا لرحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء الحالي، خاصة بعد عودة المجلس المنتخب لإدارة النادي. 

الزمالك يبدأ مفاوضات مع فيريرا

وأكد الإعلامي مجدي عبدالغني، عبر برنامج ملعب «البلدوزر»، الذي يقدمه عبر قناة «الشمس»: «المفاوضات جاءت مع وكيل أعمال فيريرا، من أجل معرفة موقفه من العودة لتدريب الفريق من جديد»، مشيرا إلى أن البرتغالي أبدى موافقة على التواجد، لكن بعد توافر عددا من الشروط، أهمها الناحية المادية، وعدم حديث أي شخص معه في أي أمور خاصة بالفريق من الناحية الفنية. 

                          كارتيرون مدرب الزمالك 

وتابع نجم الأهلي السابق: «مسؤولو الزمالك يخشون رحيل باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الحالي، خاصة بعد عودة المجلس المنتخب من جديد».

وتولى جوسفالدو فيريرا تدريب نادي الزمالك عام 2015، ونجح في التتويج ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر مع القلعة البيضاء.

ويخشى نادي الزمالك، من تكرار رحيل باتريس كارتيرون بشكل مفاجئ عن النادي، مثلما فعل في الموسم الماضي، قبل نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري 

في سياق اَخر، يستعد نادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان نادي الزمالك، قد تعثر في المباراة الماضية أمام البنك الأهلي، بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، في الجولة الخامسة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات؛ إذ فاز في 3، وتعادل لقاء، وخسر اَخر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مجدي عبدالغني: الزمالك يفاوض فيريرا لخلافة باتريس كارتيرون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق