سبورت - ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي يتقاسم الصدارة مع هالر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل الثنائي المهاجم الدولي البولندي، نجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، والدولي الإيفواري سيباستيان هالر، لاعب أياكس الهولندي، التربع على عرض صدارة جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، بعد مرور 5 جولات حتى الآن من دور المجموعات بالبطولة.

وجاء الثنائي في صدارة جدول ترتيب الهدافين، بعد أن سجل كلا منهما 9 أهداف حتى الآن بدوري الأبطال.

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. صلاح رابعا

وجاء لاعب الوسط الدولي الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو، لاعب فريق لايبزيج الألماني، في الوصافة برصيد 7 أهداف حتى الآن، بالمسابقة الأوروبية العريقة.

فيما جاء الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، رابعا، برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع كلا من الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، ومهاجم شيريف تيراسبول المولدوفي أداما تراوري.

صلاح يسجل هدفه السادس في شباك بورتو

وسجل محمد صلاح هدفا لفريقه بشباك بورتو، في المباراة التي جمعت ليفربول أمام الفريق البرتغالي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال، ليرفع بذلك غلته التهديفية إلى 6 أهداف حتى الآن، مساء أمس الأربعاء، في المباراة التي انتهت لمصلحة الريدز، بثنائية دون رد.

صلاح من مواجهة ليفربول وبورتو

وتفوق «صلاح» على كل من كريم بنزيما، برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع أنتونيو كولاك، لاعب مالمو، وجوردان سيباتشيو، لاعب يانج بويز السويسري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا.. ليفاندوفسكي يتقاسم الصدارة مع هالر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق