رياضة - نجم ليفربول السابق: صلاح أعظم لاعب فى العالم وأنصح ديانج بالبقاء مع الأهلى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد محمد سيسوكو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى يقدم مستويات رائعة مع الريدز في الوقت الحالي.

وقال محمد سيسوكو في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "محمد صلاح أعظم لاعب في العالم حاليا، ويستحق الحصول على لقب الكرة الذهبية".

وعن مواطنه أليو ديانج، قال سيسوكو: "أنصح أليو ديانج بالبقاء في الأهلي وتأجيل خطوة الاحتراف الأوروبى، لأن الأهلي من أكبر الأندية في أفريقيا وديانج يقدم مستويات رائعة معهم، وأنصحه بتأجيل خطوة الاحتراف الأوروبي".

وشارك ديانج مع الأهلى فى 100 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 7 آخرين، واستطاع إقناع كل من رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق، وبيتسو موسيمانى، مدرب الفريق الأحمر حالياً، بأنه لا غنى عنه فى وسط ملعب الفريق، نظراً للدور المهم الذى يقوم به فى إفساد هجمات المنافسين وبداية الانطلاقة الهجومية للأهلى.

 

وتوج أليو ديانج مع الأهلى بـ5 ألقاب وهى الدورى العام، دورى أبطال أفريقيا مرتين، كأس مصر، كأس السوبر الأفريقى، بالإضافة إلى التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويعيش ديانج أزهى عصوره الكروية بعد تألقه اللافت للنظر، سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك استقرارا من مسئولى الأهلى على الموافقة على بيعه حال تلقيه عرضا ماديا مغريا يصل لعشرة ملايين دولار بشكل يفوق العرض الذى تلقاه من جالاتا سراى التركى الصيف الماضى ورفضه الأهلى؛ بسبب توقفه عند 5 ملايين و300 ألف دولار.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - نجم ليفربول السابق: صلاح أعظم لاعب فى العالم وأنصح ديانج بالبقاء مع الأهلى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق