رياضة - أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 24 \11\2021 - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2021 الكثير من الأخبار المهمة، منها ضم موسيمانى للاعبى الأهلى لمعسكر الإمارات، وترقب كهربا لعرض سعودى للرحيل فى الشتاء.

قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة.. عودة طاهر وحمدي فتحي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة. 

 

تلقى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي عرضاً سعودياً خلال الأيام الماضية تمهيداً للإنتقال له خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ، وجاء العرض السعودي لكهربا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بشكل تام حيث لم يُشارك في المباريات الخمسة التى لعبها الفريق في بطولة الدوري هذا الموسم أمام الأسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وفاز فيها جميعاً.

موسيمانى يضم كل لاعبى الأهلى لمعسكر الإمارات

قرر بيتسو موسيميانى المدير الفنى للأهلى ضم كل لاعبى الفريق الأحمر المقيدين فى القائمة بخلاف اللاعبين الدوليين لمعسكر الفريق فى أبو ظبى خلال شهر ديسمبر المقبل، والذى يخوضه الأهلى بالإمارات على هامش التوقف الدولى لظروف مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

موسيمانى يدرس الاستعانة بصلاح محسن على دكة بدلاء الاهلى أمام سموحة

يدرس الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى الاستفادة بلاعبه صلاح محسن كبديل فى مباراة سموحة المقرر لها الرابعة عصر غداً الخميس على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، ويغيب عن الاهلى فى مباراة سموحة كل من على معلول وحسام حسن للإصابة وعمرو السولية للإيقاف.

الأهلى يفتح ملف تجديد عقد موسيمانى بعد الانتخابات

أجل مسئولو النادى الأهلى فتح ملف تجديد عقد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر إلى ما بعد الانتهاء من عملية انتخاب مجلس إدارة جديدة للنادى يوم الجمعة المقبل، فى ظل انشغال مجلس الإدارة بالتجهيز للعملية الانتخابية من ندوات ودعاية انتخابية.

يجهز الجهاز الطبى للنادى الاهلى بقيادة أحمد أبو عبلة تقرير طبى عن حالة التونسى على معلول الظهير الايسر للفريق لتسليمه لمنتخب نسور قرطاج خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاصابة التى تعرض لها اللاعب فى مباراة غزل المحلة الاخيرة بالدوري  التى أقيمت مساء الاثنين وفاز فيها المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز، حيث قرر الجهاز الطبى منح اللاعب راحة ثلاثة أيام على أن ينفذ برنامج تأهيلى لمدة 48 ساعة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 24 \11\2021 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق