سبورت - محمد صلاح يسجل في انتصار ليفربول على بورتو بدوري أبطال أوروبا «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق ليفربول فوزًا ثمينا على أرضه وأمام جماهير على نظيره بورتو البرتغالي، مساء يوم الأربعاء، في المباراة التي جمعت الجانبين على ملعب «أنفيلد»، في إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات للنسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022، بثنائية دون رد.

وشهدت مواجهة اليوم نجاح الجناح الدولي المصري صاحب الـ29 عاما محمد صلاح، هدفا للريدز خلال مباراة اليوم، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 71 عقب الهدف مباشرة.

وسجل ثنائية الريدز خلال تلك المواجهة كل من: تياجو ألكانتارا في الدقيقة 52، ومحمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وجاء هدف فريق ليفربول الأول، بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لليفربول عن طريق أليكس تشامبيرلين بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من تياجو ألكانتارا بتسديدة زاحفة رائعة بشكل فني لا يصدق وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

فيما جاء الهدف الثاني، بعد ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمى بورتو، نفذها أليكس تشامبيرلين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تهيأت أمام أقدام ساديو ماني في مواجهة المرمى تماما دون أي رقابة دفاعية لكن الأخير سدد الكرة بشكل غريب بعيدا عن القائم الأيمن للمرمى.

موقف الفريقين بجدول ترتيب المجموعة الثانية

بهذا الانتصار، نجح فريق ليفربول في مواصله تربعه على عرش صدارة المجموعة الثانية من البطولة، برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، فيما توقف رصيد بورتو عند 5 نقاط في المركز الثاني

على جانب آخر وفي ذات المجموعة، نجح فريق إيه سي ميلان الإيطالي في تحقيق انتصار مفاجئ على أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد، سجله جونيور ميسياس في الدقيقة 87.

بهذا الفوز، نجح ميلان في رفع رصيده من النقاط إلى 4 نقاط في المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأخير.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح يسجل في انتصار ليفربول على بورتو بدوري أبطال أوروبا «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق