سبورت - مانشستر سيتي ينتقم من باريس سان جيرمان بثنائية ويرافقه إلى دور الـ16 - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتقم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب «الاتحاد» لحساب منافسات الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع مانشستر سيتي أن يرد على هزيمته في فرنسا بهدفين نظيفين، في لقاء الليلة، وتأهل الفريقان معًا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

تقدم باريس سان جيرمان بهدف كيليان مبابي في الدقيقة 50، ورد السيتي بهدفي رحيم ستيرلينج وجابرييل جيسوس في الدقيقتين 63، و76.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

أحداث الشوط الأول كانت سجالا بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، حتى ظهرت هجمة خطيرة في الدقيقة 18، حيث جاءت بعد عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي وصلت الكرة لرياض محرز الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها أشرف حكيمي.

في الدقيقة 33 استطاع الدولي الجزائري رياض محرز نجم فريق مان سيتي أن يسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها نافاس وحولها لخارج الملعب.

وكانت أخطر كرة في أحداث الشوط الأول عن طريق لاعب وسط الفريق السماوي إيلكاي جوندوجان وذلك في الدقيقة 32 إذ سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني ظهرت الأهداف بشكل مثير، ففي الدقيقة 51 استلم ميسي الكرة وانطلق على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية غيرت اتجاهها بعد ارتطامها بأحد المدافعين ولكن وصلت لمبابي الخاليمن الرقابة على الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء فسددها الأخير لتمر الكرة بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 63 قام وولكر أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول جابرييل جيسوس السيطرة عليها ولكن مرت من بين قدميه لتصل لـ ستيرلينج على القائم الثاني الذي سددها بسهولة في الشباك.

في الدقيقة 78 أرسل محرز تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت لبيرناردو سيلفا على القائم الثاني فهيئها بشكل رائع لجيسوس أمام المرمى فسدد الأخير الكرة على يسار نافاس داخل الشباك.

وبهذا الفوز ارتقع رصيده مان سيتي إلى النقطة رقم 12، حيث تربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق أربع نقاط على باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مانشستر سيتي ينتقم من باريس سان جيرمان بثنائية ويرافقه إلى دور الـ16 - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق