رياضة - ثروت سويلم: لن نتهاون ضد أى شغب جماهيرى وإشراف الرابطة على التحكيم سابق لأوانه - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد العميد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، أن رابطة الأندية لن تتراجع أمام فرض الصرامة أمام خطوات الشغب الجماهيري بكل صوره فى أى مباراة من مباريات الدورى.

وقال ثروت سويلم في تصريحات تليفزيونية: "إن الرابطة اتخذت قراراً بعودة الجماهير بعد غياب"، مؤكداً أنه تم تحذير المخطئ في الواقعة القادمة ولن يتم الصمت أمام أي تجاوز، وأن القادم سيكون أصعب بكثير ضد أي شغب جماهيري وسيتم تحديد من أخطأ ومعاقبته.

وأضاف عضو رابطة الأندية: "القلة التي قامت بالهتاف أثناء عزف النشيد الوطني لا تنتمي للنادي الأهلي، نسعى لزيادة الجماهير بعد أمم أفريقيا، ولكن القادم أصعب في العقوبات إذا زادت هذه التصرفات".

وتابع سويلم: "إن عودة الحياة إلى ملعب الجبل الأخضر لاستضافة المباريات الكبرى لفريقى الأهلي والزمالك إنجاز مهم يحسب لوزارة الداخلية".

وأوضح سويلم أن ملعب الجبل الأخضر من أفضل الملاعب في مصر وغاب عن اللقاءات الكبرى لسنوات طويلة وصلت إلى 9 أعوام، مشيرا إلى أن الأمن كان متجاوباً مع مطالب الرابطة بعودة الحياة إلى هذا الملعب الذي استضاف مباريات نهائية ومميزة وتاريخية.

وعن انضمام الحكام للرابطة قال سويلم: "إن انضمام لجنة الحكام تحت ولاية الرابطة أمر سابق لأوانه، والرابطة لن تفتح هذا الملف قبل انتخابات اتحاد الكرة القادمة".

وأوضح أن الرابطة تثق دائماً في كفاءة التحكيم المصري، خاصة أن الحكام لديهم تجارب وخبرات مميزة والخطأ في النهاية وارد في كل بطولات العالم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - ثروت سويلم: لن نتهاون ضد أى شغب جماهيرى وإشراف الرابطة على التحكيم سابق لأوانه - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق