رياضة - المقاولون يستعيد خدمات حسن الشامى أمام البنك الأهلى بعد انتهاء الإيقاف - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يستعيد فريق المقاولون العرب جهود ظهيره الأيسر حسن الشامي في مباراة البنك الأهلي المقرر إقامتها بمنافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين في تمام الثالثة عصر الجمعة المقبل، على استاد بتروسبورت.

ويعود الشامي إلى قيادة الجبهة اليسرى بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي أبعدته عن قائمة الذئاب خلال مباراتي الأهلي ثم الإسماعيلي، في آخر جولتين، وذلك بعد تعرضه للطرد المباشر في مباراة إنبي الماضية بعد كرة مشتركة مع لاعب من الفريق البترولي.

من ناحية أخرى، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها باسم علي كابتن فريق المقاولون العرب، إصابته بالتواء في الكاحل، وذلك بعدما غادر مباراة فريقه مع الإسماعيلي عقب كرة مشتركة، حيث لم يستطع اللاعب استكمال المباراة، ومن المقرر أن يحدد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور وائل نبيل مدة العلاج خلال الساعات المقبلة.

وانتهت مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي 1 / 1 بهدف لمحمد هاشم في الدقيقة 75 في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري الممتاز، ليحصل الإسماعيلي على أول نقطة في الدوري ويصعد للمركز الـ17 ويرتفع رصيد المقاولون للنقطة 5 في المركز الـ12.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام.

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون لاعبي الفريق، بضرورة غلق صفحة مباراة الإسماعيلي وضرورة الاستفادة من الأخطاء قبل مواجهة البنك الأهلي، خاصة فيما يتعلق بأزمة إهدار الفرص.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المقاولون يستعيد خدمات حسن الشامى أمام البنك الأهلى بعد انتهاء الإيقاف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق