سبورت - إيتو والحضري وجمعة في مباراة أساطير أفريقيا احتفالا بمئوية اتحاد الكرة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن مشاركة 3 نجوم من أساطير كرة القدم الأفريقية، في مباراة احتفالية على هامش الاحتفال بمئوية اتحاد الكرة المصري، غدا الخميس.

إيتو والحضري وجمعة في مباراة الأساطير

ووفقًا لما نشره موقع الاتحاد الإفريقي «كاف»، فإن أسطورة الكاميرون صامويل إيتو، وحارس مصر الأسطوري عصام الحضري، وأسطورة دفاع منتخب مصر وائل جمعة سيكونون ضمن الحاضرين لاحتفال اتحاد الكرة المصري بمئويته.

وسيشهد الاحتفال مباراة الأساطير الأفريقية على هامش الجمعية العمومية لـ كاف، ومن المقرر أن تنطلق بعد ظهر يوم الخميس على هامش اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثالثة عشر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتقام الجمعية العمومية لـ كاف يومي الخميس والجمعة في أحد فنادق محافظة الجيزة.

والجدير بالذكر، أن جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وباتريس موتسيبي رئيس كاف، سيكونان ضمن الحضور.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إيتو والحضري وجمعة في مباراة أساطير أفريقيا احتفالا بمئوية اتحاد الكرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق