رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 24 / 11 / 2021 العديد من الأحداث المهمة والتى يأتى على رأسها قرار رابطة الأندية المحترفة التي تدير الدورى المصرى، بحرمان عدد 349 مشجعا من جماهير الأهلى من التواجد في مباراتين مقبلتين للفريق بسبب ما صدر منها أثناء عزف النشيد الوطنى في مباراة غزل المحلة.

بعد انسحاب الشركة الراعية وضغط أندية أوروبا ..أمم أفريقيا مهددة بالتأجيل

أزمات عديدة تواجهها بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون في يناير 2022 المقبل ، لعدة أسباب أولها  انسحاب الشركة السويسرية الراعية للبطولة من استكمال التواجد في البطولة من ناحية التنظيم وإنهاء الملاعب والفنادق المستضيفة للمنتخبات حتى الان.

 

أصدرت لجنة الأندية المحترفة التي تدير الدورى المصرى، بحرمان عدد 349 مشجعا من جماهير الأهلى من التواجد في مباراتين مقبلتين للفريق بسبب ما صدر منها أثناء عزف النشيد الوطنى في مباراة غزل المحلة.

مرتضى منصور: انتخابات الزمالك 20 يناير.. ورفضت اللجوء للفيفا حرصا على الرياضة فى مصر

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، العائد حديثًا لمنصبه،  موعد انتخابات نادي الزمالك القادمة ، التي سيكون موعدها 20 و21 و22 يناير المقبل.

 

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة. 

 

قرر التونسى معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصرى البورسعيدى، تكليف السعيد إبراهيم المدرب المساعد بالجهاز الفنى، بالإشراف على مران اللاعبين المستبعدين من رحلة الفريق إلى نيجيريا، حيث تم استبعاد الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى الصيف الماضى من رحلة نيجيريا.

موسيمانى يطالب نجوم الأهلى بالنقطة 18 قبل توقف الدوري ويحذر من سموحة

حرص الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى على الاجتماع بلاعبى المارد الأحمر لتحفيزهم على ضرورة الوصول للنقطة رقم 18 بالفوز على سموحة غداً بالدوري لحصد العلامة الكاملة فى المسابقة قبل توقف الدوري بسبب كأس العرب مشدداً على صعوبة مواجهة الفريق السكندرى الذى أعتاد تقديم مباريات كبيرة أمام الاهلى بالفترة الاخيرة.

أعلنت إدارة استاد الإسكندرية، جاهزية الاستاد لاستقبال مواجهة الاتحاد السكندرى مع فاركو، المقرر لها الثالثة عصر الخميس، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدورى.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق