سبورت - ميدو بعد حرمان 349 مشجعا للأهلي من مباراتين: عقوبة عادلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن قرار رابطة الأندية المحترفة كان مميزاً بشأن التدخل بسبب إيقاف بعض المشجعين تجاه التجاوز أثناء ترديد النشيد الوطني في مباراة الأهلي وغزل المحلة.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن العقوبات جاءت محترمة وعادلة، لأنها لم تعمم على جميع من أخطأ بل بالعكس جاء بتحديد من عاقب، وليس جميع المشجعين الذين حضروا.

ميدو: رابطة الأندية ستكرر العقوبات

وأشار إلى أن رابطة الأندية أكدت بشكل واضح أن تكرار العقوبات سيتم وليس ضد مشجعي الأهلي فقط بل لجماهير أي فريق يخطئ، مشيرًا إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي سبق أن عاقبت بعض المشجعين بسبب العنصرية.

وتابع: «أحيي رابطة الأندية على ذكر العقوبة القادمة إذا تم الخروج عن النص مجددًا في بيان عقوبة جماهير الأهلي».

وتطرق ميدو خلال حديثه عن رابطة الأندية ولجنة التحكيم قائلًا: «على مسؤوليتي الشخصية، هناك توجه كبير أن تقوم رابطة الأندية بإدارة لجنة الحكام بعد انتخابات اتحاد الكرة، وكل شيء سوف يتجه إلى رابطة الأندية سيتم تطويره، مثل مواعيد المباريات، التصوير، والملاعب».

عقوبات جماهير الأهلي

كانت رابطة الأندية قد عاقبت 349 مشجعا للأهلي بالمنع من الحضور لمدة مباراتين بسبب الهتاف والغناء أثناء عزف السلام الوطني في مباراة الفريق الأحمر أمام غزل المحلة في الدوري المصري.

وجاء بيان رابطة الأندية بشأن جماهير الأهلي على النحو التالي: 

«عقب مراجعة شريط مباراة ناديي غزل المحلة والأهلي في الجولة الخامسة من الدوري العام تلاحظ قيام جماهير النادي الأهلي المتواجدة في استاد غزل المحلة بالغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني وعلى ضوء ذلك قامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بالحصول على عدد وبيانات جماهير النادي الأهلي والبالغ عددهم 349 مشجعا من شركة تذكرتي وقررت منع حضورههم مباراتين مع توجيه تحذير لهم ولجمع جماهير الأندية بأنه في حال تكرار مثل تلك التصرفات سوف يتم حرمان المشجع من حضور المباريات حتى آخر الموسم».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو بعد حرمان 349 مشجعا للأهلي من مباراتين: عقوبة عادلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق