رياضة - 4 من 5 جولات.. الأهلى يستعيد جائزة "لاعب الجولة" بفضل فدائية أكرم توفيق - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث اختارت رابطة الأندية المحترفة، أكرم توفيق لاعب وسط النادى الأهلى، لاعباً للجولة االخامسة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بعد تألقه مع الفريق الأحمر أمام غزل المحلة فى المباراة التى انتهت بفوز الأحمر 3/ 2.

جاء اختيار أكرم توفيق بعدما قام بـ22 تمريرة صحيحة و5 مرات قطع للكرات و3  إعتراضات ناجحة، فحصد اللقب باختيار الجمهور، ليعيد الجائزة مرة أخرى للقلعة الحمراء من جديد بعدما حرم أحمد رفعت، لاعب فريق فيوتشر، لاعبى النادى الأهلى من احتكار لقب أفضل لاعب فى الجولة الرابعة، ليوقف سلسلة تفوق الأحمر على باقى الأندية فى جائزة رابطة الأندية.

ويعد النادى الأهلى أكثر الأندية حصولا على الجائزة بفضل تألق لاعبيه وتصويت الجمهور، ليحصد الجائزة 4 مرات من 5 جولات وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى..

بيرسى تاو
 

بيرسى تاو

اختارت رابطة الأندية المحترفة اللاعب بيرسي تاو، مهاجم النادي الأهلي، لاعب الجولة الأولى للدوري المصري، بعد إحرازه هدفين في مرمى الإسماعيلي، بعد تصويت الجماهير على صفحة رابطة الأندية.

حمدى فتحى 
 

حمدى فتحى

وفى الأسبوع الثانى فاز حمدى فتحى، لاعب وسط الأهلى، بجائزة أفضل لاعب بتصويت الجمهور، بعدما قام بـ57 تمريرة صحيحة.. 88% نسبة دقة التمرير.. 2 استخلاص ناجح للكرة".

أليو ديانج 
 

الصورة
 

وخطف أليو ديانج لقب أفضل لاعب في الجولة الثالثة، بعدما ساهم في هدفين أمام الزمالك، وامتلك 96% دقة التمرير في القمة وهو الشىء الذى يؤكد جودته، لذلك أعلنت الرابطة عبر حسابها قائلة: "هذه المرة الاختيار لم يكن صعباً لدى الجمهور. المالي أليو ديانج لاعب الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز".

أحمد رفعت 
 

حصد أحمد رفعت لقب لاعب الجولة الرابعة بعد تألقه مع فريقه أمام إيسترن كومباني والتي انتهت بفوز فيوتشر بنتيجة 4/1، بعدما سجل هدفا وصنع 5 فرص تهديفية.

احمد رفعت

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 4 من 5 جولات.. الأهلى يستعيد جائزة "لاعب الجولة" بفضل فدائية أكرم توفيق - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق