سبورت - مانشستر سيتي يضغط وباريس سان جيرمان يفلت بالتعادل السلبي في الشوط الأول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر بقيادة الحكم الإيطالي، دانيلي أورساتو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وضغط مانشستر سيتي بكل قوته في الشوط الأول من أجل تسجيل الأهداف فيما نجح كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان في الحفاظ على نظافة شباكه.

أحداث الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

أحداث الشوط الأول كانت سجالا بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، حتى ظهرت هجمة هطيرة في الدقيقة 18، حيث جاءت بعد عدة تمريرات بين لاعبي مانشستر سيتي وصلت الكرة لرياض محرز الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها أشرف حكيمي.

في الدقيقة 33 استطاع الدولي الجزائري رياض محرز نجم فريق مان سيتي أن يسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها نافاس وحولها لخارج الملعب.

وكانت أخطر كرة في أحداث الشوط الأول عن طريق لاعب وسط الفريق السماوي إيلكاي جوندوجان وذلك في الدقيقة 32 إذ سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من القائم الأيسر.

ولعب فريق باريس سان جيرمان بتشكيل مكون:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: نونو مينديز، ماركينيوس، برسنيل كيمبيمبي، أشرف حكيمي.

الوسط: أدريسا جايي، لياندرو باريديس، أندير هيريرا.

الهجوم: نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

أما مان سيتي لعب اللقاء بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كانسيلو، روبين دياز، جون ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، زينتشينكو، جوندوجان.

خط الهجوم بيرناردو، رياض محرز، رحيم ستيرلينج.

الجدير بالذكر، أن الفريق السماوي الذي يقوده بيب جوارديولا، يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مانشستر سيتي يضغط وباريس سان جيرمان يفلت بالتعادل السلبي في الشوط الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق