سبورت - محمود البنا حكما للأهلي وسموحة.. ومعروف للزمالك وسيراميكا كليوباترا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، حكام مباريات الغد، في الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63، حيث تقام مباريات الأهلي وسموحة، والزمالك مع سيراميكا كليوباترا، والاتحاد السكندري ضد فاركو.

 

الحكم الدولي محمود البنا

محمود البنا حكما للأهلي وسموحة

ويدير الحكم الدولي محمود البنا، مباراة الأهلي وسموحة، المقرر لها في الرابعة من عصر الغد، ويُعاونه هاني خيري، ومحمد محمود لطفي، ومحمود وفا حكمًا رابعًا، ومحممود الدسوقي حكم فيديو، وهشام الدسوقي حكم فيديو مساعد.

 

3ea0b38bf7.jpg

الحكم الدولي محمد معروف

محمد معروف حكما للزمالك وسيراميكا كليوباترا

فيما تم إسناد مهمة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، إلى الحكم الدولي محمد معروف، ويُعاونه سمير جمال، ومحمد عبد المجيد، وعاطف حسين، حكمًا رابعًا، ومحمد الحنفي، حكم فيديو ومحمود أبو الرجال، حكم فيديو مساعد.

e2807ad21e.jpg

فريق الاتحاد السكندري في الدوري 

حكم مباراة الاتحاد السكندري وفاركو

بينما يدير مباراة الاتحاد السكندري وفاركو، الحكم عبد العزيز السيد، ويُعاونه سيد نافع وأحمد عبد الغني، وسيد شعبان حكم رابع، وأمين عمر حكم فيديو، وهاني العراقي حكم فيديو مساعد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمود البنا حكما للأهلي وسموحة.. ومعروف للزمالك وسيراميكا كليوباترا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق