رياضة - مودريتش يكشف عن حديثه مع رونالدو قبل مواجهة كرواتيا والبرتغال - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أعرب لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بملاقاة زميله السابق في النادي الملكي كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة اليوم بين كرواتيا والبرتغال.

اللاعب الكرواتي يواجه زميله البرتغالي حامل اللقب في الجولة الأخيرة من بطولة المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

وقال مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا جاهز، أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا، أشعر بتحسن عندما ألعب عدد من المباريات المتتالية، أكثر من أن أستريح لمباريات طويلة".

وأضاف: "أنا متحمس، أعلم أنني لست في بداية مسيرتي، وأن هذا لن يدوم إلى الأبد، لكنني أرغب في الاستمتاع بكل لحظة، وأعطي أكثر ما لدي".

وأكمل: "اللعب لـ كرواتيا دافع كافٍ لنا، خاصة ضد فرق مثل البرتغال، لا يمننا توقع أي نتيجة، كما أننا لم نظهر جيدًا في البطولة، ولا يوجد سبب أو عذر".

وشدد: "البرتغال فريق رائع مع بعض اللاعبين الشباب والكبار، وأعتقد أننا نواجه أحد أقوى الفرق في العالم، مستوى جودتهم مشابه لـ أبطال العالم فرنسا".

وعن ملاقاة رونالدو: "رأيته وكنت سعيدًا للغاية بعد هذا الوقت الطويل، تحدثنا قليلًا عن المباراة، وعن الذكريات الجميلة التي تشاركنا فيها سويًا".

واختتم: "من الجيد دائمًا رؤية رونالدو، نتذكر لحظات ريال مدريد، لقد استمتعت بالحديث معه، لأنه صديق جيد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق