مدافع مانشستر يونايتد جاهز لقمة أوروجواى ضد البرازيل بعد تعافيه من كورونا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، جاهزية أليكس تيليس مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، لمواجهة السليساو أمام أوروجواى، والمقرر لها في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وأصدر الاتحاد البرازيلي بيانا ذكر فيه "كان المدافع مصابًا بالفعل بفيروس كورونا ولم تظهر عليه أعراض المرض، ولم يكن من المقرر مشاركته أمام أوروجواي"، مضيفا "نتيجة الاختبار الأخير جاءت سلبية، ليتم السماح للاعب بخوض المواجهة المرتقبة".

وكانت فحوصات تيليس إيجابية في وقت سابق من هذا الأسبوع، وكان مقرراً غيابه عن مواجهة أوروجواي خلال تصفيات كأس العالم قبل أن تثبت الفحوصات الأخيرة تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وغاب اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا عن أربع مباريات مع الشياطين الحمر، بعد أن ثبتت اصابته أول مرة للفيروس في نهاية أكتوبر للمرة الأولى، قبل أن يتم الكشف عن عينة إيجابيه له فى معسكر منتخب البرازيل بعد مشاركته فى مباراة فنزويلا.

ويسعى المنتخب البرازيلي، الفائز بكأس العالم 5 مرات، إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، وتحقيق فوزه الرابع على التوالي بعد أن حصد العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الماضية.

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الثلاثة الماضية بالبطولة، بينما يحتل الأوروجواى المركز الرابع بـ 6 نقاط بفوزين وهزيمة واحدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق