3 مواجهات ساخنة فى إياب الدور الأول لكأس الخليج العربى الليلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقام اليوم، الخميس، 3 مواجهات في إياب الدور الأول لمنافسات بطولة كأس الخليج العربى الإماراتى بالموسم الجديد 2020-2021، حيث يلتقى بني ياس وحتا، وعجمان مع الفجيرة في تمام الرابعة عصرًا، وتختتم المباريات بلقاء الجزيرة واتحاد كلباء في السابعة مساءً، ويملك بنى ياس الحظوظ الأوفر في المواجهة الأولى، بعدما حقق الفوز على حتا ذهابًا بهدفين دون مقابل، متسلحًا بانطلاقته الجيدة في دوري الخليج العربي الإماراتى التي حقق خلالها 10 نقاط، في المقابل، يأمل حتا في الظهور بشكل جيد ومختلف بعد السلسلة السلبية التي مر بها منذ بداية الموسم، وأن تكون هذه المباراة بداية العودة نحو الأداء الأقوى.

وفى الرابعة عصرًا أيضًا، يلتقى عجمان الذى يقوده المدرب المصرى أيمن الرمادى مع الفجيرة، في مواجهة قوية لحسم بطاقة التأهل للدور التالى، علما بأن الأخير حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدف دون مقابل.

من جانبه، أكد أيمن الرمادي مدرب عجمان، أن هدف فريقه واضح وهو السعي للعبور إلى الدور الثاني، مضيفًا أن الفريق قادر على التعامل مع المشاكل والغيابات التي أثرت على نتائجه مؤخرًا.

وتختتم مواجهات الليلة في إياب الدور الأول من كأس الخليج العربى، بمواجهة فريقى الجزيرة واتحاد كلباء، حيث من المتوقع أن تكون المباراة مشتعلة خاصة بعدما حسم الأخير لقاء الذهاب لصالحه بهدفين مقابل هدف.

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق