كلوب: ليس لدينا أسرار فى ليفربول - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى أنه متشوق جدا لبدء تدريبات الفريق على قاعدة التدريب الجديدة فى كيركبى، التى تم افتتاحها، اليوم الثلاثاء، حيث إنها تحتوى على جميع الإمكانيات التى ستسهم فى تطوير اللاعبين، وأن مكتبه الجديد هناك سيمكنه من رؤية التدريبات في جميع الأوقات.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "إنه أمر ضروري، أنا من نوعية المدربين الذين يريدون أن يكونون على اتصال مع الأولاد دائما، أريد أن أعرف عنهم وأريد أن أراهم وأريد أن أعطي للمدربين الآخرين الفرصة لمشاهدة تدريباتنا".

وتابع كلوب قائلا: "إنها ليست مشكلة على الإطلاق. ليس لدينا أسرار في النادي لذا من يريد مشاهدة جلسة تدريبات الفريق الأول يمكنه فعل ذلك".

وأضاف المدرب الألماني قائلا "هذا أولا الشيء الآخر هو أنه يمكننا مشاهدة الجلسات التدريبية للفرق الأصغر سناً أيضًا لأننا نمضي ثماني أو تسع أو 10 أو 11 ساعة يوميًا في ميلوود ، أو بعد ذلك في كيركبي".

واختتم كلوب حديثه قائلا "هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها ولكن هناك بالطبع وقت فراغ أيضًا وفي هذا الوقت أود مشاهدة جلسة تدريبات الفرق الأقل من 12 عامًا و 13 عامًا و 14 عامًا و 15 عامًا ، أشياء كهذه ، فقط لمعرفة المزيد عن هؤلاء الأولاد. آمل أن ألتقي بهم في تدريب الفريق الأول وكل هذه الأشياء، سيساعد هذا في تحسين العملية التدريبية بشكل كبير. العلاقة مع الأكاديمية ، ستكون قريبة من أي وقت مضى وهذا جيد حقًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق