بالوتيلي يتلقى عرضين من الأهلي والزمالك.. واللاعب يحسم مصيره - سبق نيوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبق نيوز - أكد تقرير صحفي أمريكي، تنافس ناديا الأهلي والزمالك على ضم ماريو بالوتيلي مهاحم بريشيا الإيطالي السابق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع " bitbol" الأمريكي، أن ماريو بالوتيلي تلقى عروضا من الأهلي والزمالك، لكن اللاعب يرغب في اللعب لنادي فاسكو دي جاما البرازيلي، وإثبات نفسه هناك".

وتابع الموقع، أن عروض الأهلي والزمالك كانت أقوى ماليا، إلا أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري البرازيلي على اللعب لقطبي مصر".

ولعب بالوتيلي لأكبر أندية أوروبا مثل إنتر ميلان وليفربول ومانشستر سيتي وإيه سي ميلان، لكن أفعاله الجونية وأزماته التي لا تتنهي  كانت سببا في رحيله عن كل هولاء الأندية، وحرمانه من من كتابة تاريخ بأحرف من ذهب.

على الصعيد الدولي لم يلعب بالوتيلي بقميص منتخب إيطاليا كثيرا، حيث شارك في 33 مباراة سجل خلالهما 13 هدفا وهو رقما بالطبع استثنائي، ولكن يستمر كثيرا، حيث تم اتهامه بالتسبب في خروج الأتزوري من دور المجموعات  ببطولة كأس العالم 2014، بسبب أفعاله الصبانية، وعدم الالتزام بتعليمات المدرب ومساعدة زملائه.

وكان بالوتيلي يلعب في أكبر الأندية الأوروبية ويمثل منتخب إيطاليا في أكبر المحافل الدولية، أصبح اليوم بدون ناد، بعد هبوط بريشيا  مؤخرا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد احتلاله المركز قبل الأخير في جدول الكالتشيو الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق