رياضة - المقاصة يواجه الساحة وديا اليوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يخوض فريق المقاصة مباراة ودية اليوم الأربعاء أمام فريق الساحة، أحد فرق الدرجة الثالثة من الفيوم، ضمن برنامج الفريق الفيومي استعدادا للموسم المقبل.

ويواصل فريق المقاصة تدريباته على ملعب استاد الفيوم استعدادا للموسم الجديد، ويستمر في التدرب بالفيوم حتى موعد المعسكر المغلق بالقاهرة يوم 9 أكتوبر المقبل.

وأبرم مسئولو نادي مصر للمقاصة التعاقد مع أكثر من لاعب في الفترة الحالية، ضمن خطة الجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى لتدعيم صفوف الفريق الفيومي في الموسم المقبل وسد الثغرات في صفوفه لاسيما بعد رحيل أكثر من لاعب.

وتعاقد نادي مصر للمقاصة مع أكثر من لاعب مثل محمود حمدي لاعب المصري السابق ومحمود عادل لاعب الإنتاج الحربي السابق في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقديهما مع أنديتهما.

محمود صلاحمحمود صلاح

 

كما تعاقد مصر للمقاصة مع الثنائي الأجنبي سيرجي ايريك وجون ايفيري لاعبي فيوتشر اف سي السابقين، بخلاف عودة مصطفى كاجو الظهير الأيسر ومحمود صلاح مهاجم غزل المحلة السابق.

سيرجي ايريكسيرجي ايريك

 

وشدد عصام سراج الدين المدير الرياضي لنادي مصر للمقاصة والمتحدث الرسمي باسم النادى أن موقف ناديه سليم فيما يخص ملف القضايا الخارجية المرفوعة على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن مستحقات لاعبيه الأجانب السابقين.

قال سراج الدين في تصريحات خاصة إنه وخلال فترة وجيزة أنهينا مشاكلنا مع الفيفا خاصة قضيتي الأوغندي خالد أوتشو والنيجيري ايدو موسيس ، ونجحنا في تسوية مستحقات الثنائي وهما القضيتين اللاتي لعبت دورا في وقف قيد الفريق الفيومي قبل التحرك سريعا وحل مشكلة القيد الخاصة بالنادي لدى اتحاد الكرة.

مصطفى كاجو

مصطفى كاجو

أوضج أن موقف المقاصة في قضية أحمد مرشوح وكيفين موهيري لاعبي الفريق الفيومي السابقين قوي للغاية وبالمستندات ، مؤكدا أن النادي يتعامل مع مكتب محاماة ايطالي على أعلى مستوى لإنهاء نزاعاته الخارجية.

أضاف المدير الرياضي لمصر للمقاصة أن ناديه يملك إدارة محترفة ومكتب قانوني على أعلى مستوى، ويجيد التعامل مع كل قضاياه الخارجية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المقاصة يواجه الساحة وديا اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق