الاتحاد الدولى للتنس يوافق على إقامة 11 بطولة دولية للناشئين فى مصر - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - وافق الاتحاد الدولى للتنس على استضافة مصر لـ11 بطولة دولية للناشئين G3، ابتداءاً من العام المقبل، لتصبح مصر فى المرتبة الخامسة على مستوى العالم تنظيماً للبطولات الدولية للناشئين، وذلك بعد اتصالات مكثفة خلال الفترة الماضية، من إسماعيل الشافعى رئيس الاتحاد المصرى للتنس مع الاتحاد الدولى من أجل الموافقة على طلب الاتحاد المصرى.

واعتمد اتحاد التنس، برئاسة إسماعيل الشافعى، الخطة الفنية التى وضعها ضياء نجيب المدير الفنى للاتحاد لتحديد ملامح النشاط الرياضى للموسم الجديد وموعد انطلاقه وانتهائه، كما ناقش المجلس فى اجتماعه الأخير، أيضاً عدد من الملفات التى تخص لعبة التنس.

ونشر اتحاد التنس لائحة الاتحاد الجديدة فى الوقائع الرسمية بعد اعتمادها بشكل رسمى من اللجنة الأولمبية المصرية، حيث ضمت اللائحة العديد من البنود، والتى جاء أبرزها تشكيل مجلس الإدارة، حيث عاد إلى شكله القديم، وشروط الانتخابات، حيث يحق للعضو المجلس أن يترشح فى دورات ولا يحق له الترشح إلا بعد مرور دورتين، تقسيم صوت أعضاء الجمعية العمومية إلى قسمين وفقاً للوزن التصويتى.

وأجرى الاتحاد المصرى للتنس قرعة دورى لمراحل الناشئين والناشئات 14 عاما والرجال والسيدات، وذلك بعد إلغاء باقى المراحل العمرية نظرا لحرص الاتحاد على التقليل من الاحتكاك بين اللاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد ما تسبب فى ضيق الوقت لإقامة باقى المراحل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق