روشتة منتخب مصر أمام توجو.. 3 مشاكل فنية تواجه حسام البدرى - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - يخوض منتخب مصر فى السادسة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة مباراة صعبة عندما يحل ضيفا على منتخب توجو، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها فى الكاميرون.

 

ونجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز بهدف نظيف على توجو في مواجهة الجولة الثالثة، عن طريق المدافع محمود حمدى الونش، والتي ظهر بها المنتخب بأداء ضعيف وغير مقنع فى الوقت الذى انتظر فيه كثيرون تألقا كبيرا للمنتخب خاصة مع ارتفاع مستوى أغلب اللاعبين مع أنديتهم.

 

ويسعى منتخب مصر إلى العودة بثلاث نقاط من أرض توجو للعودة لصدارة المجموعة مرة أخرى بعدما انتزعها جزر القمر بـ8 نقاط بعد الفوز على كينيا بهدفين لهدف والذى بقى في المركز الثالث برصيد نقطتين، في حين يمتلك الفراعنة 5 نقاط من تعادلين وفوز.

 

ولتحقيق الفوز يجب على حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر تصحيح 3 مشاكل ظهر بها المنتخب أمام توجو وهو ما نستعرضه في التقرير التالى..

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وفرض فيروس "كورونا" نفسه على أجواء في بعثة منتخب مصر المتواجدة حالياً في توجو لمواجهة منتخبها بتصفيات أمم أفريقيا المقبلة نفسها على الكرة المصرية بصفة عامة وداخل الأهلي والزمالك على وجه الخصوص بسبب الخوف من "هاجس" من فيروس كورونا وتأثيره على القطبين في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الاهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق