بعد كورونا النني .. الشناوي يثير رعب جماهير الأهلي قبل نهائي إفريقيا - سبق نيوز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سبق نيوز - حالة كبيرة من القلق تفرض نفسها على جماهير الأهلي بسبب الصور المنتشرة خلال الساعات الماضية من داخل معسكر منتخب مصر في توجو استعدادًا لمواجهة الليلة في إطار لقاءات الجولة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

وتأتى حالة القلق التى تفرض نفسها على جماهير الاهلى بسبب مرافقة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ونجم الفريق الأحمر لمحمد الننى الذى تأكد إصابته بكورونا خلال رحلة المنتخب إلى توجو لخوض مباراة الليلة فى الجولة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

وتخشى جماهير الاهلى من انتقال عدوى الإصابة بالكورونا من الننى لمحمد الشناوى خوفا من غياب الحارس عن المباراة المهمة للفريق الأحمر أمام الزمالك المقرر إقامتها 27 نوفمبر الجارى باستاد القاهرة فى نهائى دوري أبطال إفريقيا .

وأظهرت الصور الصادرة من توجو تواجد محمد الشناوى برفقة الننى طوال الرحلة إلى توجو ، حيث جلسا معا داخل الطائرة بجانب تواجدهما معا أيضا خلال تدريبات الفراعنة .

ويعد محمد الشناوى واحدا من أهم لاعبي الأهلى على الإطلاق فى الوقت الحالى نظرا للمستويات المميزة التى يقدمها مع الفريق فى كل مباراة تلو الأخري ودوره المؤثر فى وصول الفريق إلى المباراة النهائية للبطولة الإفريقية .
وكانت عينة مسحة كورونا أكدت إصابة محمد الننى بالفيروس وتأكد غيابه عن مواجهة اليوم أمام توجو .

واستقر حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر على ملامح تشكيل منتخب مصر لمواجهة توجو اليوم، والذى من المقرر أن يشهد عددا من التغييرات عن المواجهة الماضية، واستقر البدرى على الدفع بأحمد توفيق فى مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هانى والذى يغيب بسبب الإصابة، وهو الأمر نفسه بالنسبة لحمدى فتحى، والذى تأكدت مشاركته فى مباراة اليوم بجوار طارق حامد بعد إيقاف عمرو السولية وإصابة محمد الننى بفيروس كورونا.

وأصبحت فرص رمضان صبحي قوية فى التواجد فى التشكيل الأساسى لمنتخب مصر اليوم بسبب المستوى المميز الذى ظهر عليه فى المباراة الماضية أمام توجو فى الجولة الثالثة، ومن المقرر أن تأتى مشاركة صبحى على حساب أحمد زيزو بسبب الإجهاد الذى يعانى منه نتيجة المجهود الوفير الذى قدمه فى المباراة الماضية.

ومن المقرر أن يدخل منتخب مصر بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي .

خط الدفاع: أحمد توفيق وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي وطارق حامد وعبد الله السعيد.

خط الهجوم: رمضان صبحي ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق