أيمن يونس: المهم نكسب توجو وبعدين نحاسب على الأداء - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق أن مباراة توجو اليوم تعتبر لقاء فاصلا للمنتخب الوطنى، ولابد من الفوز بنقاط المباراة، وأى نتيجة غير الفوز ستضع المنتخب فى حسابات مربكة فى التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا القادمة، مشيرا إلى أن أداء الفراعنة في تراجع حاد لكن الأهم حالياً هو تحقيق الفوز علي توجو والمحاسبة علي الأداء بعد هذه المباراة .

 

وقال ايمن يونس في تصريحات إذاعية لاون سبورت اف ام، إن المنتخب الوطنى يمتلك عناصر جيدة جدا خاصة أن الأهلى والزمالك وصلا إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا وبيراميدز أيضاً وصل إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فضلا عن وجود محترفين في فرق مميزة بأوروبا ونمتلك محمد صلاح من أفضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم، مؤكدا أن حسام البدري المدير الفني للمنتخب لا يوجد عنده أى مبررات لسوء الأداء في الفترة الحالية.

 

يدخل المنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة جديدة فى التصفيات الأفريقية، حيث يلتقى مع توجو فى إياب الجولة الرابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022، وتقام المباراة على ستاد كيغيه بالعاصمة لومى بدون جماهير فى ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد.

 

تقام مباراة منتخب مصر وتوجو فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وحقق منتخب مصر فوزا مهما وصعبا على نظيره التوجولى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف، سجله محمود الونش، ويبحث المنتخب عن تحقيق الفوز اليوم لتصدر المجموعة، خاصة أن منتخب جزر القمر يتصدر المجموعة حاليا.

 

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة، برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن منتخبنا الوطنى، صاحب الـ 5 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط في المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

واستقر حسام البدرى على الدفع بأحمد توفيق فى الناحية اليمنى لتعويض غياب محمد هانى لاعب الأهلى والمنتخب للإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة، وكذلك الدفع بطارق حامد فى التشكيل الأساسى على حساب عمرو السولية الذى يغيب للإيقاف ، وهناك تفكير فى الدفع بأيمن أشرف فى الناحية اليسرى على حساب أحمد ابو الفتوح كما يدرس البدرى الدفع بمحمد مجدى قفشة أساسيا على حساب عبد الله السعيد.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق