رقم قياسي جديد ينتظر محمد الشناوي أمام توجو اليوم .. تعرف عليه - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - ينتظر محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي والمنتخب الوطني ، رقما قياسيا جديدا خلال مباراة الفراعنة أمام توجو اليوم، حيث نجح الشناوي في الوصول إلى 1077 دقيقة على التوالي دون تلقي أهداف ليتخطى أحمد شوبير حارس المنتخب السابق الذي حقق 1057 دقيقة حفاظاً على نظافة شباكه، ويحتاج الشناوي 57 دقيقة فقط في مباراة اليوم لكسر رقم إكرامي الشحات حارس الأهلى السابق وهو 1133 دقيقة .

ويحتل الشناوي المركز الرابع في قائمة الكرة المصرية حفاظاً على نظافة شباكه خلف كل من ثابت البطل 1442 دقيقة وعصام الحضري 1288 دقيقة، وإذا تمكن الشناوي في الحفاظ علي شباكه أمام توجو اليوم سيحتل المركز الثالث ويقترب من رقم الحضري .

ويدخل المنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، مساء اليوم الثلاثاء، مواجهة جديدة فى التصفيات الأفريقية، حيث يلتقى مع توجو فى إياب الجولة الرابعة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022، وتقام المباراة على ستاد كيغيه بالعاصمة لومى بدون جماهير فى ضوء الاجراءات الاحترازية المتبعة للحد من فيروس كورونا المستجد.

 

وتقام مباراة منتخب مصر وتوجو فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وحقق منتخب مصر فوزا مهما وصعبا على نظيره التوجولى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين فى القاهرة السبت الماضى بهدف نظيف، سجله محمود الونش، ويبحث المنتخب عن تحقيق الفوز اليوم لتصدر المجموعة، خاصة أن منتخب جزر القمر يتصدر المجموعة حاليا.

 

واستقر حسام البدرى على الدفع بأحمد توفيق فى الناحية اليمنى لتعويض غياب محمد هانى لاعب الأهلى والمنتخب للإصابة بجذع فى الرباط الداخلى للركبة، وكذلك الدفع بطارق حامد فى التشكيل الأساسى على حساب عمرو السولية الذى يغيب للإيقاف ، وهناك تفكير فى الدفع بأيمن أشرف فى الناحية اليسرى على حساب أحمد ابو الفتوح كما يدرس البدرى الدفع بمحمد مجدى قفشة أساسيا على حساب عبد الله السعيد.

 

 

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة، برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن منتخبنا الوطنى، صاحب الـ 5 نقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط في المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.


أخبار ذات صلة

0 تعليق