رياضة - وقع واختفي.. وائل جمعة يكشف كيف تحول طريقه من الزمالك إلى الأهلي - سبق نيوز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - أكد وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه وقع لنادي الزمالك قبل انضمامه إلى القلعة الحمراء موسم 2001- 2002.

وقال وائل جمعة خلال حواره ببرنامج "هذا المساء" عبر شاشة "بي إن سبورت": "وقعت للزمالك قبل اللعب في الأهلي، كان توقيعي على ورقة رغبة، وسبحان الله ربنا يسر لي اللعب في القلعة الحمراء".

وتابع: "هذا حدث عقب مباراة الأهلي والمحلة، الكابتن حلمي طولان أرسل لي سيارة خاصة لتقودني من الاستاد إلى منزله وكانت الساعة الثانية صباحا ولا يوجد عقود في منزله، فوقعت على ورقة رغبة بأنني أريد اللعب في الزمالك رغم أنني أهلاوي وأعشق النادي الأهلي".

وأضاف: "خلال هذه المباراة (مباراة الأهلي والمحلة) سمير كمونة حدثت له مشكلة وتم إيقافه لمدة موسم كامل، وعلى الجانب الآخر كانوا يسألون مانويل جوزيه عن اللاعب الذي أعجبك في اللقاء، فأجاب رقم 5 هنا ورقم 5 هناك، يقصدني أنا وسمير كمونة، فأوضحوا له أن كمونة سيتم إيقافه، فطلب منهم أن يتعاقدوا معي".

طالع أيضا.. ذبح خنزير وسرقة الحقائب.. وائل جمعة يتحدث عن عجائب وطرائف إفريقيا

وأتم: "المستشار نائب رئيس نادي الزمالك في وقتها جعلني أوقع على ورقة الرغبة ليستخدمها ضدي كنوع من أنواع الضغط أنني أصبحت ملك النادي، هو شيء غير قانوني، ولكن بعد نزولي من منزل حلمي طولان مسؤول بالأهلي اتصل بي فذهبت له ووقعت للأحمر واختفيت كعادة النادي الأهلي يقولون لك وقع واختفي ولا تجعل أحد يراك".

يذكر أن الزمالك والأهلي على موعد مرتقب يوم 27 من نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق