سبورت - موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يترقب عشاق الكرة الإسبانية والنادي الملكي، موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب "لوس كارمينيس" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

 

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة

ومن المحدد إنطلاق اللقاء بالساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والتي سيبحث خلالها الفريقين عن تعزيز رصيدهم بالليجا، خاصًة الملكي الذي ينافس على الصدارة مع إشبيلية وريال سوسيداد.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم هى؛ بي إن سبورتس إتش دي 1.

 

بيل وهازارد خارج اللقاء

كتيبة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، سيدخل اللقاء بقائمة مدججة بالنجوم، لكن تشهد إصابات أيضًا أبرزها؛ جاريث بيل وإيدن هازارد، بالإضافة لفالفيردي وسيبايوس.

 a048183483.jpg

لكن من ناحية أخرى، سيكون تشكيل ريال مدريد المتوقع اليوم أمام غرناطة، به العديد من الأسماء القوية، التي تأمل في أن تكون بمستواها من أجل تحقيق الفوز بسهولة، وعدم حدوث أي مفاجآت.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : فيرلاند ميندي – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارفخال

خط الوسط : توني كروس – كاسميرو – لوكا مودريتش

خط الهجوم : فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

 2a2a9ad0a3.jpg

على جانب آخر، متوقع أن يدخل المدير الفني روبرت مورينو مدرب غرناطة، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وكذلك تشكيل سيضم كالآتي؛

تشكيل غرناطة المتوقع 

حراسة المرمى : ماكسيميانو

خط الدفاع : كويني – فيكتور دياز – جيرمان – نيفا

خط الوسط : روشينا – جونالونس – مونتورو – سورو

خط الهجوم : مولينا – لويس سواريز

 

ترتيب ريال مدريد وغرناطة في الليجا

يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة عن اشبيلية وريال سوسيداد المتصدرين، لكن للملكي مباراة أقل، أما على جانب آخر فيدخل غرناطة اللقاء ومعه 11 نقطة يحتل بهم المركز 17.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة والقنوات الناقلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق