رياضة - الاستبعاد عقوبة المقصرين فى المصرى البورسعيدى بسبب تراجع النتائج - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث اجتمع التونسى معين الشعباني المدير الفني للفريق الكروى الأول بالنادي المصري البورسعيدي، باللاعبين في الساعات القليلة الماضية لتحذيرهم من استمرار النتائج السيئة، بعد التعادل في أول 4 جولات وعدم تحقيق اي انتصار حتى الآن.

وأكد المدير الفني للاعبين أن الفترة المقبلة ستشهد استبعاد أي لاعب يقصر في الالتزام بالتدريبات أو الأداء في المباريات، موضحا أن بعد صرف نصف مستحقاتهم لم يكن هناك أي سبب للتخاذل في مباراة بيراميدز الأخيرة والتي خطف فيها الفريق نقطة التعادل بشق الأنفس رغم أفضلية بيراميدز في اللقاء.

وانتزع المصرى البورسعيدى، بقيادة معين الشعباني مدرب الفريق، نقطة ثمينة من بيراميدز، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وتقدم إبراهيم عادل لبيراميدز فى الدقيقة 20، قبل أن يضيف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني عاد المصري ليحرز حسن علي الهدف الأول في الدقيقة 52 من ركلة جزاء، ثم أضاف عمرو مرعي الهدف الثاني للفريق البورسعيدي في الدقيقة 89.

 

بهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 10 في صدارة الدوري العام مؤقتاً بفارق نقطة عن الأهلي، ويرفع المصري رصيده إلى النقطة 4 في المركز العاشر بعد 4 تعادلات في الدوري العام.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الاستبعاد عقوبة المقصرين فى المصرى البورسعيدى بسبب تراجع النتائج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق