سبورت - فليتشر المدرب المؤقت المنتظر لليونايتد.. تم تكليفه بوضع فلسفة النادي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقترب الإسكتلندي دارين فليتشر، نجم مانشستر يونايتد السابق، من تولي مهمته الجديدة كمدير فني مؤقت خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير، الذي تقترب إدارة مانشستر يونايتد من الإطاحة به من منصبه، وفقًا لتقارير صحفية إنجليزية.

«فليتشر»، الذي مكث في مانشستر يونايتد، منذ انضمامه لصفوف فريق الشباب عام 2000 حتى الرحيل عام 2015، لصفوف وست بروم ثم ستوك سيتي، ليكون أحد أبرز لاعبي منظومة خط الوسط الدفاعي للمدرب الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون، أصبح قريبًا من مقعد السير الأثير الذي يحلم به كل فرد.

في عام 2019 أعلن صاحب 37 عامًا اعتزاله كرة القدم، ليعود لبيته في أكتوبر 2020، وينضم لمدربي أكاديمية مانشتسر يونايتد، قبل أن يلتقطه سولشاير بعدها بأشهر ليكون مساعدًا له بداية من العام الجاري، ثم يتولى عقب ذلك مسؤولية جديدة هو مدير فني لقطاع كرة القدم بالنادي.

فليتشر مدربًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد

وكشفت صحيفة «أندبندنت» البريطانية، أنه سيتم تعيين الإسكتلندي دارين فليتشر في منصب المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، خلفًا لسولشاير الذي ستتم الإطاحة به خلال ساعات.

مهمة فليتشر مع مانشستر يونايتد

وكان الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد في خبر تعيينه كمدير فني للنادي في مارس 2021، أكد أن دوره هو إضافة المدخلات الفنية والتوجيه في جميع قطاعات كرة القدم، والطرق الذي سيتبعها الفريق لتطوير اللاعبين على المدى الطويل، وذلك من أجل ربط الفريق الأول بالأكاديميات حيث سيتم توحيد طرق اللعب بما يتماشى مع قيم وثقافة مانشستر يونايتد.

ريو فرديناند يتحدث عن فلسفة دارين فليتشر

ومن جانبه تحدث ريو فرديناند، نجم اليونايتد السابق، وقتها لصحيفة «مانشستر إيفيننج نيوز» عن دور فليتشر مع اليونايتد، هو أنه سيلعب دورًا في تشكيل فلسفة خاصة بمانشستر يونايتد، حيث سيقدم منظور كروي لمدير كرة القدم بالنادي، نظرًا لخبرته الكروية مع اليونايتد.

85c6fa1b27.jpg

وأوضح فرديناند، أن فليتشر سيحدد نوعية اللاعبين الذين يريدونها مع تحديد فلسفة اليونايتد خلال السنوات، مشيرًا إلى أنه يفهم الفريق واللاعبين وسيطور سياسة الفريق في المستقبل.

جاري نيفل: فليتشر يعرف طبيعة النادي

ومن جانبه أشاد وقتها جاري نيفل، باختيار فيلتشر في منصبه، مؤكدًا أن تعيينه يؤدي بمانشستر للطريق الصحيح على المدى الطويل، لأنه من ضمن الذين يعرفون طبيعة النادي وفلسفته.

خطة قديمة لتوليه المسؤولية

مع ختام مشوار فليتشر مع كرة القدم، كشف موقع «سكاي سبورتس» في تقرير تم نشره في مايو 2019 عن وجود نيه لدى مجلس الإدارة لتعيين فيلتشر في منصب وسيط بين الإدارة والمدرب النرويجي بعد سوء النتائج في تلك الفترة من موسم 2019/2020، وهو ما تم بعد ذلك حينما تم تعيين في منصب المدير الفني لكرة القدم.

يعرف الفريق جيدًا

ويعرف فليتشر الفريق جيدًا نظرًا بجانب كونه مساعدًا لسولشاير في 18 مباراة بداية العام قبل ترقيته، كان يقوم بتحليل أداء اللاعبين والفريق مع طاقم المحللين مما يجعله خيارًا مميزًا بشكل مؤقت حتى التعاقد مع المدرب الجديد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فليتشر المدرب المؤقت المنتظر لليونايتد.. تم تكليفه بوضع فلسفة النادي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق