سبورت - ريال مدريد وغرناطة.. مباراة البحث عن الصدارة والتاريخ يقف مع الملكي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبحث فريق ريال مدريد، عندما يحل ضيفًا على مضيفه غرناطة في الساعة الرابعة والربع من مساء اليوم الأحد، عن فوز جديد يعيد الفريق لصدارة ترتيب الدوري الإسباني، مستغلًا سقوط فريق إشبيلية في فخ التعادل أمس، في لقاء الجولة 14 بجانب اللعب على أمل إسقاط فالنسيا للمنافس الثالث ريال سوسيداد.

ويتصدر الدوري الإسباني فريق إشبيلية عقب التعادل أمس في الجولة الرابعة عشر، حيث ارتفع رصيده للنقطة 28، وله مباراة مؤجلة مع برشلونة، وهو نفس رصيد ريال سوسيداد الذي يواجه فالنسيا اليوم، في حين يأتي ريال مدريد في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة مع أتلتيك بلباو، بخلاف مواجهة اليوم أمام غرناطة، ويمتلك من الرصيد 27 نقطة.

وفي حالة فوز ريال مدريد على حساب غرناطة سيستعيد الفريق الملكي الصدارة بشرط عدم فوز ريال سوسيداد على ضيفه فالنسيا في مباراة الليلة.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة

وسيلتقي ريال مدريد مع غرناطة في الساعة الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، في تمام السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيقام اللقاء على ملعب نويفو لوس كارمينيس، معقل فريق غرناطة.

التاريخ يقف في صف ريال مدريد أمام غرناطة

ولعب الفريقان في مسابقة الدوري الإسباني 50 مباراة فقط، كانت الغلبة لصالح الملكي محققًا الفوز في 36 مباراة، بينما فاز غرناطة في 6 لقاءات وتعادل الفريقان في 8 مباريات.

6923384611608755619.jpg

آخر فوز حققه غرناطة على حساب ريال مدريد كان على ملعبه نويفو لوس كارمينيس، ضمن مباريات الجولة 22 من منافسات بطولة الدوري 2012/2013، ونجح في الفوز بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف بالخطأ في مرماه.

قبل الفوز الذي حققه غرناطة بأقدام ذاتية لم يكن نجح الفريق في تحقيق الفوز أو التعادل أمام ريال مدريد منذ عام 1974 حيث انتهت كافة المباريات بفوز ريال مدريد حيث التقيا في 6 مباريات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ريال مدريد وغرناطة.. مباراة البحث عن الصدارة والتاريخ يقف مع الملكي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق