رياضة - جهاز الإسماعيلى يبدأ رحلة دراسة المقاولون العرب قبل موقعة الجبل الأخضر - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يعكف الأرجنتينى خوان براون، المدير الفني للنادى الاسماعيلى، على دراسة مباريات المقاولون العرب للوقوف على نقاط القوة والضعف لذئاب الجبل قبل ملاقاته فى اللقاء المقرر له الخامسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الإسماعيلي بدأ موسمه في الدوري المصري الممتاز، بالخسارة في أول 4 جولات، واستهل الإسماعيلي، الموسم بالخسارة 0-4 أمام الأهلي، قبل الهزيمة 1-2 أمام سيراميكا، قبل الخسارة مجددًا 0-1 أمام البنك الأهلي ثم السقوط أمام الزمالك 2-0.

فى سياق آخر، أدلى الأرجنتيني خوان براون، المدير الفنى للإسماعيلى، بتصريحات عقب الخسارة من الزمالك بهدفين دون رد في قمة الجولة الرابعة ببطولة الدورى المحلى.

وقال براون فى المؤتمر الصحفى، "راض بشكل كبير عن أداء الفريق اليوم طبقا للوقت القصير الذي عملنا فيه.. واجهنا فريقا كبيرا يضم نجوم مميزين، إلا أننا نجحنا في صنع فرص تهديفية".

 

وأضاف: "الزمالك أحرز هدفا من ركلة الجزاء والهدف الثاني كان خطأ بسبب تسرع اللاعبين من أجل التعويض.. أشكر اللاعبين على الجهد المبذول اليوم، ونحتاج لوقت أكبر للتعرف على اللاعبين.

 

وتابع: "استبدال محمد عادل جاء بسبب الإرهاق الذي ظهر عليه و فضلنا الدفع بدونجا.. شاهدت مباريات الفريق الأخيرة، وأرى أن هناك تطورا اليوم خاصة فيما يخص صناعة الفرص، واللاعبون يريدون الثقة الفترة القادمة لتقديم الأفضل".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - جهاز الإسماعيلى يبدأ رحلة دراسة المقاولون العرب قبل موقعة الجبل الأخضر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق