رياضة - المقاصة يهزم الاتحاد السكندرى 8 – 5 قبل مواجهة اليوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يتفوق فريق مصر المقاصة على نظيره الاتحاد السكندري، في تاريخ لقاءات الفريقين ببطولة الدورى الممتاز، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الممتاز هذا الموسم.

تاريخيا، يتفوق مصر المقاصة على الاتحاد السكندرى في تاريخ مواجهات الفريقين والتي بلغت 17 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، مقابل خمسة انتصارات لزعيم الثغر، وانتهت 6 مواجهات بالتعادل، بينها تعادلان سلبيان.

وعلى الصعيد التهديفي، هناك 52 هدفا تم تسجيلها في المواجهات السابقة، سجل لاعبو المقاصة 29 هدفا مقابل 23 هدفا للاعبي زعيم الثغر.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المسابقة بعد انتهاء الجولة الرابعة برصيد 12 نقطة ويليه بيراميدز بـ10 نقاط ثم الزمالك برصيد 9 نقاط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - المقاصة يهزم الاتحاد السكندرى 8 – 5 قبل مواجهة اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق