رياضة - منتخب شباب الهوكى يتوجه إلى الهند اليوم للمشاركة فى كأس العالم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تغادر بعثة منتخب شباب الهوكى، ظهر اليوم الأحد، إلى الهند للمشاركة فى كأس العالم المحدد له الفترة من من 24 نوفمبر الجارى وحتى 5 ديسمبر المقبل فى نيودلهى.

ويرأس بعثة المنتخب فى هذه البطولة طارق مصطفى عضو مجلس الإدارة بعد نجاحه فى المجلس الجديد برئاسة شريف كمال فى الانتخابات الأخيرة.

 

ونجح شريف كمال مؤخرا فى الاستمرار بمنصبه برئاسة اتحاد الهوكى لمدة 4 سنوات مقبلة بالحصول على 10 أصوات من أصل 16، بينما حصد منافسه يحيى دعبس على 6 أصوات. 

 

وعلى مقعد العضوية نجح كل من: رامى بدر و طارق مصطفى و أحمد عصمت و أيمن البسطى و تامر حسنى.

 

وتسابق الثنائى  كمال و دعبس فى انتخابات  أكتوبر 2019، عندما كان مقعد الرئيس شاغرا فى ظل تقديم هانى حمودة الرئيس السابق استقالته.

 

ونجح شريف كمال نائب رئيس الاتحاد السابق فى عهد حمودة وقتها فى الفوز بمنصب رئاسة الاتحاد بالحصول على 11 صوتًا من أصل 17 ممن لهم حق الحضور والتصويت فى العمومية مقابل 6 أصوات لمنافسة يحيى دعبس.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - منتخب شباب الهوكى يتوجه إلى الهند اليوم للمشاركة فى كأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق