سبورت - تشافي يتحدث عن فوز برشلونة على إسبانيول وحقيقة اعتزال أجويرو كرة القدم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق الكتالوني على حساب إسبانيول في ديربي كتالونيا بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، ضمن الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وتولى المدرب الإسباني المسؤولية خلفًا للهولندي رونالد كومان الذي تم الإطاحة به من منصبه بسبب سوء النتائج، ليدير أول لقاء له في منصب المدير الفني لفريق برشلونة أمام إسبانيول.

وأكد «تشافي»، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء إن فريقه عانى بشكل واضع أمام إسبانيول، مؤكدًا إنه فريق قوي، إلا أنه سعيد وراضي بالنتيجة لأنهم عانوا مؤكدًا إن المهم حصد الثلاث نقاط.

وأكد المدير الفني الجديد لبرشلونة، أن فريقه أدى بشكل جيد رغم عدم استغلال المساحات جيدا في الوقت المناسب، مشيدًا في الوقت نفسه بالأداء الدفاعي والتكتيكي للفريق.

وشدد «تشافي»، على ضرورة تحسن أداء الفريق في نهاية المباراة والهدوء على الكرة، مشيرًا إلى أن آخر ربع ساعة كانوا بحاجة للسيطرة على الكرة ولم يفعلوا هذا الأمر.

وكشف نجم البارسا السابق سر تراجع الأداء في الشوط الثاني، بأنه ليس مشكلة بدنية بل أنها مشكلة فهم مجريات المباراة، لأنهم كان عليهم الحصول على الكرة من قلب ملعب الخصم.

تشافي يكشف حالة أجويرو

وتحدث المدير الفني الإسباني، عن حالة الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والأنباء التي تتحدث عن اعتزاله كرة القدم بسبب مرض القلب، حيث قال إنه تحدث له قبل أيام ولا يعلم شيئًا عن اعتزاله، مشيرًا إلى أنه يبدو أن الأمر غير صحيح.

e88c600fa3.jpg

تشافي يشيد بالمغربي عبدالصمد الزلزولي

وأشاد المدرب الإسباني بالمغربي عبدالصمد الزلزولي، لاعب الفريق الكتالوني الشاب، مؤكدًا أنه كان استثنائيًا ولديه الثقة بالنفس، ولديه الكثير من القدرات مثل خافي وبيدري ونيكو وباقي اللاعبين القدامى.

وعن الاختلاف بين فترة تواجده كلاعب وكمدرب اختتم تشافي تصريحاته قائلًا: «مر 6 سنوات منذ أن رحلت عن كامب نو، هنا تغييراً هائلاً في الجماهير، يبدو وكأنه ملعب آخر، اليوم كنا نمر بوقت عصيب، وظل الناس يهتفون».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشافي يتحدث عن فوز برشلونة على إسبانيول وحقيقة اعتزال أجويرو كرة القدم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق