سبورت - السقا: مروان محسن عانى في الأهلي وعبدالمنعم مؤهل للاحتراف في أوروبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن فريقه كان ناجحًا في اختيار بعض لاعبي فرق الأهلي والزمالك، للانضمام لصفوف الفريق الذي يشارك لأول مرة في منافسات الدوري المصري، نظرًا لما يقدموه داخل الملعب.

وقال «السقا»، في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا»، على قناة المحور، إنهم نجحوا في ضم سعد سمير كابتن الأهلي، ومحمود جنش كابتن الزمالك، نظرًا لما يقومان به داخل الملعب وخارجه.

وأوضح المدير الرياضي للنادي الصاعد حديثًا للدوري، أن تقييمه لمنظومة النادي تعتبر مرضية في ظل ضيق الوقت الذي صعب المهمة، مضيفًا أن الفريق لم يصل لأفضل مستوياته في المباريات الماضية، إلا أنه رغم ذلك هناك أخطاء تحكيمية ساهمت في تراجع الفريق.

السقا يشيد بمحمد عبدالمنعم

وأشاد «السقا»، بالمدافع الصاعد محمد عبدالمنعم، قلب دفاع الفريق المعار من الأهلي، مؤكدًا أنه إذا لم يعد للأهلي في نهاية فترة إعارته فسينتقل للاحتراف في أوروبا، نظرًا لأنه يملك مقومات كبيرة.

وأوضح مدافع منتخب مصر السابق، أن سعد سمير، قائد فريق فيوتشر الحالي، يساعد في تطوير أداء المدافع الصاعد، لأنه ساعد في انسجامه مع الفريق بشكل سريع.

المدير الرياضي لنادي فيوتشر: مروان محسن عانى من مشاكل بسبب الضغوطات

وكشف المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن معاناة مروان محسن، مهاجم الفريق من أزمات وضغوط أثناء تجربته مع الأهلي، مضيفًا أن علي ماهر المدير الفني للفريق، عقد جلسة معه من أجل تأهيله، مؤكدا أن مروان يخوض التدريبات وكأنه ناشئ صغير.

5293324eff.jpg

وفي نفس الإطار، أشاد «السقا»، بعمر كمال عبدالواحد، المعار للفريق من الزمالك، مؤكدًا أنه يعيش أفضل فترات التألق، وهو من اللاعبين المميزين الذين يجيدون اللعب في أكثر من مركز.

السقا ينتقد الأخطاء التحكيمية

وانتقد عبدالظاهر السقا، في ختام حديثه، الأخطاء التحكيمية في ظل وجود تقنية الفيديو، مشيرًا إلى أن تلك الأخطاء تظل واردة لكنها في ظل وجود تقنية الفيديو تصبح عجيبة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - السقا: مروان محسن عانى في الأهلي وعبدالمنعم مؤهل للاحتراف في أوروبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق