رياضة - الشعبانى يجرى تعديلات على تشكيل المصرى قبل ساعات من مواجهة الجونة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يختتم فريق المصري البورسعيدى استعداداته اليوم، الأحد، لمواجهة الجونة، في الجولة الخامسة من الدوري المصري، وهي المباراة التي يعول عليها التونسى معين الشعباني في الخروج بنتيجة إيجابية وكسر عقدة التعادلات.

واستقر الشعباني على إجراء عدة تغييرات على التشكيل الأساسي الذى يعتمد عليه منذ بداية الدوري، بحثا عن التوليفة المناسبة لإدراك الانتصارات على حساب الجونة.

وانتزع المصرى، بقيادة معين الشعباني مدرب الفريق، نقطة ثمينة من بيراميدز، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام،.

ويستعد الجونة لخوض مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي غدا الاثنين بملعب برج العرب فى الإسكندرية.

 

وفى المقابل، يسعى رضا شحاتة، مدرب الجونة، للعودة سريعًا إلى النتائج الإيجابية وتعويض التعثرات التى صاحبته خلال الجولات الماضية، بينما يطمح معين الشعباني لفرض نفسه وبقوة فى الدوري المصري بعد التعادل المثير أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الشعبانى يجرى تعديلات على تشكيل المصرى قبل ساعات من مواجهة الجونة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق