إلغاء بطولة العالم للمصارعة بسبب فيروس كورونا - سبق نيوز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق نيوز - قرر الاتحاد الدولى للمصارعة إلغاء منافسات بطولة العالم التى كان مقرر إقامتها ديسمبر المقبل بصربيا، بسبب عدم اكتمال النصاب القانونى للمشاركين فى البطولة والمقرر أن يكون 70% من نسبة المشاركة فى العام الماضى، وترجع قلة العدد لتفشى فيروس كورونا في صربيا، وذلك بعد أيام من إلغاء منافسات الشباب والناشئين التى تقام هناك أيضا.

 

وتقرر إقامة بطولة بديلة تحت مسمى كأس عالم فردى، بأن يلعب في كل وزن لاعب واحد فقط، تجنبا للتكدس ولتطبيق التباعد الاجتماعى.

 

كما قرر الاتحاد الدولى تأجيل الكونجرس "الجمعية العمومية للاتحاد الدولى" التى كان مقرر إقامتها على هامش البطولة، إلى 2021 لنفس أسباب تأجيل البطولة. 

 

من ناحية أخرى قرر الاتحاد الدولى للمصارعة إلغاء منافسات بطولة العالم للشباب تحت 23 سنة، والتى كان من المقرر إقامتها فى فنلندا خلال الأسبوع الأخير من نوفمبر، نظرا للظروف الصحية التى تمر بها بعض دول العالم بسبب فيروس كورونا، وعدم استقرار الأوضاع على خلفية الآثار المترتبة على الجائحة، ويعد هذا الإلغاء هو الأخير، بعد أن تم تأجيل البطولات مرتان من قبل، حيث كان من المقرر إقامة البطولات الدولية خلال أبريل ومايو الماضيين، وتم التأجيل إلى سبتمبر وأكتوبر، وتم التأجيل مرة أخرى، ليتم فى النهاية الإلغاء.


أخبار ذات صلة

0 تعليق