سبورت - تقارير: إدارة مانشستر يونايتد تقيل سولشاير وتعيين فليتشر مدربًا مؤقتا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتخذت قرارًا بإقالة النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني للفريق، عقب انتهاء اجتماعها الذي استمر لمدة 5 ساعات، عقب الخسارة القاسية للفريق أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، عصر أمس السبت.

وكشفت صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية، أن مجلس إدارة النادي، اتخذ قرارًا برحيل سولشاير عن تدريب الفريق عقب الإخفاق برباعية أمام واتفورد، في لقاء الدوري الإنجليزي، حيث تم تكليف ريتشارد أرنولد، المدير العام للنادي بالتفاوض مع المدرب النرويجي على الشروط الجزائية للرحيل.

وكشفت الصحيفة أن رحيل مدرب المان سيتي عن منصبه الآن، سيكلف النادي حوالي 7.5 مليون جنيه استرليني، طبقًا للعقد الموجود بينهما في حالة فسخ التعاقد.

صحيفة: جويل جليزر يحسم أمر سولشاير

ومن ناحيتها كشفت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، أن القرار تم اتخاذه، وسيتم الإعلان فور تصديق جويل جليزر، مالك نادي مانشستر يونايتد، عليه، ليتم إعلانه رسميا صباح اليوم الأحد، وذلك عقب إنهاء التفاوض مع المدرب على الشروط الجزائية أيضًا.

 

الإندبندنت: فليتشر مدربًا مؤقتًا

ومن جانبها، كشفت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، أن القرار تم اتخاذه بالفعل، ووضع النادي تصوراته للمرحلة المقبلة عقب رحيل سولشاير رسميًا عن تدريب الفريق عقب الخسارة القاسية وتراجع نتائج الفريق.

183ca32c38.jpg

وأكدت الصحيفة أنه يوجد اتجاه داخل نادي مانشستر يونايتد، نحو تعيين دارين فليتشر، مدربًا مؤقتًا للفريق في المرحلة المقبلة، حتى حسم ملف المدرب الجديد للفريق وإتمام التفاوض معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن فليتشر سيقود الشياطين الحمر خلال مباراة الفريق أمام فياريال الإسباني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، ثم الذهاب لملعب ستامفورد بريدج، معقل نادي تشيلسي الإنجليزي، لمواجهة الفريق يوم الأحد المقبل، قبل أن يسلم المهمة لمدرب جديد الذي يأتي الفرنسي زين الدين زيدان ضمن أبرز المرشحين لهذا المنصب.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: إدارة مانشستر يونايتد تقيل سولشاير وتعيين فليتشر مدربًا مؤقتا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق