سبورت - المقاولون العرب: الدوري المصري مثالي لولا أخطاء الحكام المستمرة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق محمد عادل، المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي المقاولون العرب، على الهدف الذي تم إلغائه للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال مباراته الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري.

وقال «عادل»، في تصريحات لبرنامج «البلدوزر» على قناة «الشمس»، من تقديم مجدي عبدالغني، إن جميع المحللين أكدوا على صحة هدف فريقه أمام الأهلي، مشيرًا إلى إن أخطاء التحكيم المستمرة تسببت في إلغاء الهدف.

 

وأضاف المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن التحكيم المصري بحاجة لدروس تدريبية في أساليب التحكيم، ومعرفة اتخاذ القرارات في مثل هذه المواقف، مشيرًا إلى أن وجود تقنية الفيديو بالدوري المصري لا بد معه وجود حكام على مستوى أعلى.

وأوضح «عادل»، أن المنافسة في الدوري المصري في حالة جيدة، إلا أن أخطاء الحكام المستمرة تؤثر عليه، مشيرًا إلى أنه في حالة إصلاح الأمر سيكون لدينا دوري متكامل.

حالة من اللغط بسبب هدف المقاولون

وتسبب الهدف الذي تم إلغائه للمقاولون في حالة من اللغط، حيث طالب فريق ذئاب الجبل بمعاقبة الحكم مؤكدين إنه حرمهم من الفوز في هذه المباراة.

وحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد على حساب فريق المقاولون العرب في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري، مما جعل حالة الهدف تثير حالة من الجدل وسط الانقسام بين صحة الهدف وصحة قرار إلغائه.

ترتيب المقاولون في الدوري المصري

ويحتل المقاولون العرب المركز 11 في ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، وذلك بالفوز في مباراة والتعادل في لقاء وخسارة لقائين، ليتساوى مع أندية المصري البورسعيدي ومصر للمقاصة والجونة وإنبي في ترتيب الدوري المصري بعد مرور 4 جولات

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المقاولون العرب: الدوري المصري مثالي لولا أخطاء الحكام المستمرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق