سبورت - دروجبا: توخيل جعل تشيلسي أحد أقوى أندية العالم.. وميدو يشبهني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عبر الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، عن سعادته بما يقدمه فريقه السابق في الفترة الحالية، متمنيًا أن تتوج مجهودات الفريق بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن ليفربول، أقرب منافسيه، وذلك بعد 12 مباراة من عمر المسابقة، وسط أداء رائع للبلوز.

وأكد دروجبا في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» عبر قناة المحور، إن البلوز يملك فريقا رائعا وبه العديد من النجوم الصاعدين، مشيرًا إلى أنه سيكون من الجيد حصد اللقب.

وحذر نجم تشيلسي السابق من صعوبة مهمة البلوز، مؤكدًا أنها لن تكون سهلة على الإطلاق، مضيفًا إن هناك منافسة قوية على اللقب بين أندية مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد، مؤكدا أن توتنهام سيعود بعد تعيين الإيطالي أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا له.

1670775441514815460.jpg

وأشاد دروجبا بما يقدمه الألماني توماس توخيل، المدير الفني للبلوز مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يقدم عملًا عظيمًا جعل من تشيلسي أحد أقوى أندية العالم، معبرًا عن سعادته بما قدمه.

دروجبا: شخصيتي قريبة من ميدو

وعن علاقته بأحمد حسام ميدو، أكد دروجبا أنه زامل «ميدو» في مارسيليا الفرنسي، مشيرًا إلى أن شخصيته قريبة منه، حيث يرغب كلاهما في التنافس مما جعل البعض يسئ فهم تصرفاتهما وغضب البعض منهما في بعض الأحيان.

دروجبا يتحدث عن منتخب كوت ديفوار

وعلق الفيل الإيفواري، عن عدم نجاح منتخب بلاده في التأهل لكأس العالم 2022، مؤكدًا أن المنتخب الإيفواري ليس ضعيفًا رغم فشله في التأهل، وأنه يملك عددًا من اللاعبين المحترفين في إنجلترا وإسبانيا.

وأضاف دورجبا أن النتائج يجب أن تتغير، مشيرًا إلى أنه لا يصح أن يتعادل المنتخب الإفواري مع موزمبيق، مؤكدًا عدم سعادتهم بالخسارة أمام الكاميرون ووداع التصفيات، وأن عليهم مراجعة أنفسهم والتعلم من الأخطاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - دروجبا: توخيل جعل تشيلسي أحد أقوى أندية العالم.. وميدو يشبهني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق