رياضة - فاركو يستدرج سيراميكا لمواصلة انتصاراته فى الدوري - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يواجه فريق فاركو نظيره سيراميكا فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق البرتقالى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز سيراميكا على البنك الأهلى بهدف دون رد في نفس الجولة.

 

ويحتل فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4، فيما يحتل سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل فى مثلها ولم يخسر وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

 

من جهته طالب مجدى عبد العاطى المدير الفني لفاركو لاعبيه بمواصلة نغمة الانتصارات لتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة بعد البداية الباهتة التي ظهر بها منذ إنطلاق الموسم ، ويعول مجدى عبد العاطى على تألق نجومه عمرو جمال وسوكارى ومحمد صبحى.

 

وفى المقابل، حذر هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه من خطورة فريق فاركو، رغم نتائجه المهتزة منذ بداية الموسم، مشدداً على ضرورة التركيز واستغلال أنصاف الفرص للخروج بنقاط المباراة الثلاث.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - فاركو يستدرج سيراميكا لمواصلة انتصاراته فى الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق