سبورت - إداري الزمالك: كارتيرون يرفض وجود مدرب مساعد وسيظهر لاعبون شباب معنا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف عمرو أبو العز، المدير الإداري للزمالك، عن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن وجود مدرب مساعد له في تدريب الفريق، متمسكًا بوجود أفراد الجهاز الحالي دون تعديل.

وأكد «أبو العز» في تصريحات لبرنامج «ملعب البلدوزر»، المذاع على قناة «الشمس»، من تقديم الإعلامي مجدي عبدالغني، أن المدرب الفرنسي «مرتاح مع الجهاز الفني والإداري الذي يتواجد معه».

أبو العز: لاعبون شباب سيظهرون مع الفريق

وأكد المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين سيظهرون في الفترة المقبل، حيث سيتم تدعيم الفريق بهم في ظل أزمة القيد الذي يعاني منها الفريق.

المدير الإداري للزمالك: الفريق جاهز لمواجهة البنك الأهلي

وكشف المدير الإداري لنادي الزمالك، عن جاهزية الفريق بشكل تام لمباراة البنك الأهلي، والتي ستقام يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري المصري.

وأكد المدير الإداري للزمالك، إن المغربي أشرف بن شرقي سيغيب عن مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، نظرًا لمعاناته من الإصابة التي لحقت به، مشيرًا إلى أنه وجه قدمه متورم بشكل كبير، مؤكدًا إنه قد يكون متواجدا في المباراة بعد المقبلة فيما يواصل «سيسيه»، مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي ليكون جاهزًا لخوض المباريات المقبلة.

 5c7c8b89e5.jpg

أبو العز: يتم التجهيز لمعسكر الإمارات

واختتم المدير الاداري تصريحاته مؤكدًا أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم في دولة الإمارات خلال شهر يناير المقبل، يتم تجهيزه بشكل جيد، وذلك بعدما زار حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، معسكر الإمارات، ونالت التجهيزات التي حدثت إشادته، مؤكدًا أن المدرب الفرنسي أبدى إعجابه بجميع التجهيزات.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري بعد فوزه في الجولة السابقة بهدفين دون رد على الإسماعيلي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إداري الزمالك: كارتيرون يرفض وجود مدرب مساعد وسيظهر لاعبون شباب معنا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق