سبورت - الأهلي يستقبل تدريبات الاتحاد.. ومشجع أهلاوي للعميد: بإذن الله تدربنا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقبل النادي الأهلي، تدريبات فريق الاتحاد السكندري المتواجد في القاهرة، تمهيدًا لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري العام، وكتب حسام حسن المدير الفني للاتحاد على صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «النادي الأهلي مدينة نصر.. يستقبل تدريب فريق الاتحاد السكندري في وجود كابتن خالد بيبو وبعض إداريي الأهلي لاستقبال التوأم والجهاز الفني واللاعبين». 

ويتواجد الاتحاد السكندري في المركز السابع برصيد 7 نقاط بعد خوضه 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مثلها، تحت قيادة حسام حسن. 

في المقابل يقبع مصر المقاصة في المركز الـ 12 برصيد 4 نقاط حصل عليها الفريق الفيومي من 4 مباريات بعد فوزه في مباراة وخسر في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.

e91140f757.jpg

وتفاعلت جماهير النادي الأهلي مع قرار مجلس الإدارة باستقبال تدريبات الاتحاد السكندلري، تحت قيادة التوأم، وكتب مشجع من خلال التعليقات عبر صفحة حسام حسن: «تنور مكانك ومطرحك وراجع له إن شاء الله». 

e2297d5a03.jpg

فيما كتب آخر: «نورت بيتك يا عميد أنت وكابتن إبراهيم النادي الأهلي، وبإذن الله قريبا مديرا فنيا للأهلي». 

مشجع أهلاوي لـ حسام حسن: بإذن الله تدربنا قريب 

ويتواجد التوأم بصفة مستمرة داخل النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وبالتحديد بفرع النادي في الجزيرة، خلال تواجدهما بالقاهرة، خاصة وأن الثنائي في إقامة دائمة بمحافظة الإسكندرية نظرا لارتباطهما بتدريبات يومية رفقة زعيم الثغر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي يستقبل تدريبات الاتحاد.. ومشجع أهلاوي للعميد: بإذن الله تدربنا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق