رياضة - أشرف قاسم: الزمالك غير مقنع رغم الفوز واللاعبون افتقدوا الإيجابية - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض لم يكن مقنع رغم الفوز على الإسماعيلي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

 

وقال قاسم، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": إن لاعبي الزمالك في مواجهة الإسماعيلى افتقدوا للفاعلية والإيجابية على المرمى، والزمالك لم يكن بمستواه المعهود، وكذلك بعض اللاعبين لم يكونوا في حالتهم".

 

ومن ناحية أخرى اختتم فريق الزمالك تدريبه بالأمس بتقسيمة قوية خاضها لاعبو الفريق مساء السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشارك فى التقسيمة اللاعبون الذين لم يشاركوا فى التشكيل الأساسي بمباراة الفريق أمس أمام الإسماعيلي.

وواصل الإيفواري رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات مساء السبت، وأدى سيسيه فقرة تدريبية بصالة الجيمانزيوم في النادي، ثم خاض تدريبات بالركض حول الملعب.

كما خضع محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات خاصة على هامش التدريبات الجماعية، وأدى رباعي الفريق تدريبات بالركض حول الملعب بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية لهم.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أشرف قاسم: الزمالك غير مقنع رغم الفوز واللاعبون افتقدوا الإيجابية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق