سبورت - دروجبا: أتمنى عودة محمد صلاح لتشيلسي ولا أجزم بفوزه بـ «البالون دور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أكد الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، أنه كنجم سابق للبلوز، يتمنى أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول، ويعود مرة آخرى إلى صفوف تشيلسي.

وقال «دروجبا» عبر برنامج «الريمونتادا»، بقناة المحور: «لو كنت أنانياً لنصحت محمد صلاح بالعودة إلى تشيلسي».

وأضاف: «لا أعلم إذا كان تشيلسي قادراً من الناحية المالية على تغطية راتب صلاح من عدمه، ولا أعلم إذا كانت هناك مفاوضات بالفعل من عدمه».

وتابع: «كل ما أعلمه أن صلاح حتى لو بقى في ليفربول فإنه سيكون الأفضل».

وزاد نجم تشيلسي: «في أي مكان سيلعب له صلاح سيتألق لأنه يفهم كرة القدم جيداً، أنا لست قلقاً عليه فهو شخص رائع ويحتاج فقط لثقة المدرب في قدراته، وهو ما يحدث حالياً مع يورجن كلوب، ولكن لا أعلم ماذا سيحدث مستقبلاً».

دروجبا: صلاح من أفضل 5 لاعبين في العالم

وأكد الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق أن محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، يعتبر من أفضل 5 لاعبين في العالم حالياً، لكنه لا يستطيع الجزم بفوز اللاعب المصري بالكرة الذهبية.

وأضاف: «هذه الجائزة صعبة والمنافسة عليها قوية، صلاح يحظى بتنافسية مع عدة نجوم فهناك ليفاندوفيسكي وميسي وجورجينهو وساديو ماني، الجميع يستحق التنافس على الجائزة ولا أعلم من سيفوز بها».

وتابع: «في كل الأحوال صلاح ليس بعيداً عن هذه الجائزة، فإن فاز بها سيكون ذلك عن جدارة».

دروجبا: صلاح تواصل معي أثناء تواجده في روما

وقال الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، إن النجم المصري محمد صلاح، تواصل معه حين كان لاعباً في صفوف روما الإيطالي، لاستطلاع رأيه في بعض الأمور الفنية.

وأضاف دروجبا: «صلاح مر بفترة لا يسجل خلالها أهدافا مع روما، وتواصل معي وسألني ماذا كنت أفعل أثناء هذه الفترات وبالفعل شاركته الأمثلة والخبرات، وقلت له إن ذلك طبيعيا ويحدث لجميع المهاجمين، ولكن عليك أن ترجع للقواعد والأساسيات».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - دروجبا: أتمنى عودة محمد صلاح لتشيلسي ولا أجزم بفوزه بـ «البالون دور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق